رئيس مركز البداري بأسيوط يتابع إنطلاق العام الدراسى

رئيس مركز البدارى بأسيوط يتابع إنطلاق العام الدراسى
رئيس مركز البدارى بأسيوط يتابع إنطلاق العام الدراسى

قام محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البدارى جنوب شرق محافظة أسيوط بجولة ميدانية على مدارس المحافظة خلال اليوم الأول لانطلاق العام الدراسى الجديد.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء عصام سعد محافظ اسيوط بالمرور ومتابعة مدارس وتنفيذ الإجراءات الاحترازية و تعقيم الفصول والاهتمام بالنظافة الشخصية. 

اقرا ايضا|محافظ أسيوط يشدد على حظر تجميع بطاقات التموين لدى البقالين والمخابز

وتفقد اليوم السبت محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البدارى  عدداً من المدارس والتقى بالقيادات فى العملية التعليمية، وشدد  على ضرورة الإهتمام بالنظافة الشخصية  وضرورة  متابعة الطلبة والحالة الصحية لهم، وتواجد التلاميذ باستمرار داخل المدرسة وفى نهاية الجولة تقدم بالشكر لإدارة التعليمية بمركز البدارى ونبه على مديرى المدارس بضرورة التعاون مع رؤساء الوحدات المحلية بالقرى فى عملية النظافة المستمرة. 

يأتي ذلك في إطار تنبيه محافظ أسيوط اللواء عصام سعد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة المدارس في نطاق أعمالهم، والتشديد على إجراءات السلامة والصحة والنظافة حول المدارس. 

ومن جانب أخر أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، عن بدء أول أيام العام الدراسي الجديد اليوم السبت، بمختلف مدارس المحافظة وسط تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا. 


ولفت إلى جولاته الميدانية والمفاجئة على مختلف مدارس وادارت المحافظة لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة بها، في ضوء الخطة التي أعلنت عنها الدولة والمحافظة. 


كما الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومتابعة حصول أعضاء هيئة التدريس والعاملين في القطاع التعليمي بالمحافظة على لقاح كوفيد 19 وتوفير بوسترات التوعية بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا بالمدارس لخلق بيئة تعليمية نظيفة للطلاب، يأتي ذلك تنفيذًا لخطة الدولة في تطوير التعليم واستراتيجية التنمية المستدامة .

وقدم محافظ أسيوط، التهنئة لجميع العاملين والطلاب بالتربية والتعليم بالمحافظة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 

وأعلن عن تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام قطاع التعليم واتباع الاجراءات اللازمة والمقررة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد حفاظاً على صحة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمدارس والإدارات التعليمية بمراكز وقرى المحافظة. 

لافتًا إلى التنسيق بين المديرية والإدارات التعليمية ورؤساء المراكز والقرى والأحياء والوحدات المحلية والتأكيد على استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات وإزالة كافة الإشغالات حول المدارس ومنع انتشار الباعة الجائلين .