أكد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر أن قيمة أكبر عقد له مع الزمالك كان 5 ملايين جنيه في الموسم وأن أغلبية اللاعبين المتواجدين بالزمالك يتقاضون في الموسم ما حصل هو عليه في 10 مواسم .
وشدد الحارس الدولي على أن الزمالك لم يصرف مستحقاته مع باقي اللاعبين خلال الفترة الماضية.
وأضاف جنش في تصريحات تليفزيونية :" كنت أنتظر التقدير من النادي وأرفض لي ذراع الزمالك، وحزين لطريقة رحيلي عن القلعة البيضاء لانني الكثير في النادي ، ولا أشعر حتى الأن برحيلي عن الزمالك".

كأس العالم 2026| موعد مباراة إنجلترا وغانا.. والقنوات الناقلة
إنجلترا يلتقي غانا في ظهوره الثاني بكأس العالم 2026
كأس العالم 2026.. ريمونتادا متأخرة تمنح الجزائر "قبلة البقاء" وتطيح بالأردن مبكرا





