أكد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر أن قيمة أكبر عقد له مع الزمالك كان 5 ملايين جنيه في الموسم وأن أغلبية اللاعبين المتواجدين بالزمالك يتقاضون في الموسم ما حصل هو عليه في 10 مواسم .
وشدد الحارس الدولي على أن الزمالك لم يصرف مستحقاته مع باقي اللاعبين خلال الفترة الماضية.
وأضاف جنش في تصريحات تليفزيونية :" كنت أنتظر التقدير من النادي وأرفض لي ذراع الزمالك، وحزين لطريقة رحيلي عن القلعة البيضاء لانني الكثير في النادي ، ولا أشعر حتى الأن برحيلي عن الزمالك".

بالوجون من قسوة الغربة إلى مجد المونديال: فخور بهويتي المتعددة
الحمدان: لا نبحث عن أعذار بعد الخسارة أمام إسبانيا.. وفرصة التأهل لا تزال قائمة
كأس العالم 2026.. بنما وكرواتيا في مواجهة البحث عن الفوز بالمونديال





