إسماعيل أحمد يفوز بكأس أكثر لاعب شارك بالبطولة العربية للأندية

إسماعيل أحمد
إسماعيل أحمد

حصل إسماعيل أحمد قائد فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري علي كأس أكثر لاعب حصل وشارك في البطولة العربية لكرة السلة في نسختها الثالثة والثلاثين والتى يستضيفها نادي الاتحاد السكندري.

جاء ذلك خلال مراسم التتويج وتوزيع جوائز الأفضل في البطولة العربية التى توج النادى الأهلى بلقبها للمرة الأولي في تاريخه بعد تغلبه على الكويت الكويتي في المباراة النهائية.

وحصل إيهاب امين لاعب النادى الأهلي علي جائزة أفضل جناح في البطولة ،كما حصل جوهر الجوارى لاعب الزهراء التونسي أيضا علي لقب أفضل جناح.

وفاز بكأس أفضل لاعب ارتكاز علي عبد الرحمن من نادى الكويت الكويتي ، كنا حصل أحمد أبو العلا علي كأس افضل لاعب ارتكاز ، وفاز محمد طه لاعب الاتحاد السكندرى بكأس أفضل صانع ألعاب في البطولة .

وفاز الكسندر من نادى الكويت الكويتي علي كأس افضل هداف للرميات الثلاثية ،وحصل زياد الشنوفي من نادى الزهراء التونسي علي كأس هداف البطولة .

وحصل إيهاب امين لاعب الأهلي علي لقب أفضل لاعب في البطولة 

وقامت اللجنة العليا المنظمة للبطولة بتكريم الحكام الذين شاركوا في منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها الثالثة والثلاثين والتى يستضيفها نادى الاتحاد السكندرى في الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 اكتوبر.