برنامج خاص لصفقات الأهلي الجديدة

موسيمانى
موسيمانى

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة وذلك استعدادا لبدء الموسم الأفريقى الجديد الذى يستهل مشواره فيه بمواجهة الحرس الوطنى بطل النيجر فى دور الـ 32 من البطولة .

ويعكف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى خلال هذه الأيام على تجهيز كافة عناصر الفريق وبصفة خاصة اللاعبون القدامى بسبب عدم مشاركة الصفقات الجديدة فى خوض اللقاء وفقا للوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم .


وقام موسيمانى بتحديد برنامج خاص للاعبين الجدد لتجهيزهم خلال فترة سفر الفريق للنيجر .. وطلب موسيمانى من مساعديه انتظامهم فى تدريباتهم اليومية تحت إشراف أحد المساعدين الذى سيتخلف عن السفر رفقة البعثة، للحفاظ على جاهزيتهم البدنية على أن يواصلوا التدريب مع الفريق بعد عودة الأهلى من النيجر، واللاعبون الجدد هم بيرسى تاو ولويس ميكيسونى وأحمد عبد القادر وعمار حمدى وكريم فؤاد وحسام حسن.
وينتظر الجهاز الفنى عودة باقى قوته الضاربة بعد انتهاء الأجندة الدولية حيث ان اللاعبين منضمون لمعسكر المنتخب لخوض مواجهة ليبيا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم  بقطر ٢٠٢٢.


وفى سياق متصل حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، على حضور مباراة المنتخب الوطنى أمام نظيره الليبى أمس الأول على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022، لمؤازرة المنتخب الوطنى فى تلك المباراة المهمة، وذلك عقب عودته من المملكة العربية السعودية بعد أداء مناسك العمرة.


وكان الخطيب قد لبى أمس الأول دعوة ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم، لحضور مباراة السعودية واليابان، التى أقيمت مساء الخميس الماضى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.