الزمالك يستعيد سيسيه.. ويعزز قوته بالمعارين

النقاز يرحل لأهلي جدة.. وعبد الواحد «لفيوتشر» وشبانة للإسماعيلى

حسم التعادل الإيجابى ودية الزمالك والاتحاد الليبى
حسم التعادل الإيجابى ودية الزمالك والاتحاد الليبى

فتح الزمالك لنفسه مناطق جديدة للتغلب على أزمة منعه من القيد لمدة فترتين متتاليتين بقرار من المحكمة الرياضية الدولية وذلك عن طريق استمراره فى استعادة لاعبيه المعارين وأحدث الطيور المهاجرة العائدة للزمالك هو الإيفوارى الرهيب رزاق سيسيه الذى كان معارا إلى الاتحاد السكندرى وسبق للزمالك استرداد مصطفى فتحى وعمر السعيد .


وكشف أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين بنادى الزمالك عن وصول الإيفوارى رزاق سيسيه إلى القاهرة صباح أمس قادماً من بلاده..ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق خلال الساعات المقبلة للوقوف على حالته بعد خضوعه من قبل لعملية جراحية فى الركبة.


وكان الزمالك قام بقيد رزاق سيسيه فى قائمته المحلية استعدادا للموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته لنادى الاتحاد السكندرى بنهاية الموسم الماضي. وكانت المحكمة الرياضية قد أيدت حكم منع الزمالك من القيد لمدة سنة كاملة تنتهى الصيف المقبل على خلفية العمل الكارثى لمجلس الإدارة المنتخب الاسبق الذى تعاقد مع حسام أشرف المتعاقد مع أكاديمية كاميرونية ، ورغم خروج اتهامات من الزمالك إلى نصر عزام محامى النادى بالتقصير فى قضية أزمة القيد الأخيرة الا أن مجلس إدارة النادى برئاسة الكابتن حسين لبيب يخطط إلى الاستئناف لتقليل مدة الإيقاف لتكون فترة قيد بدلا من فترتين .

وأعار الزمالك صفقاته الجديدة بسبب إيقافه من القيد ولعب حازم فتوح وكيل اللاعب حمدى النقاز دورا كبيرا فى إنهاء إعارة اللاعب إلى أهلى جدة وأتمت إدارة النادى السعودى اتفاقها مع الظهير التونسي، حمدى النقاز، على تمثيل النادى حتى نهاية الموسم الجاري، نظرًا لكونه لاعبًا حرًا يجوز تسجيله خارج فترات الانتقال ، وكذلك تم الاتفاق على إعارة عمر كمال عبد الواحد إلى نادى فيوتشر وشبانه الى نادى الإسماعيلي.

ويختتم الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للسفر غداً إلى كينيا لخوض لقاء توسكر الكينى المقرر له يوم 16 أكتوبر الجارى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.. وكان الفريق قد خاض مباراة ودية مساء أمس الأول أمام فريق الاتحاد الليبى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.