عضو مجلس الأهلي يهنئ فريق السلة بالبطولة العربية

عضو مجلس الأهلي يهنئ فريق السلة بالبطولة العربية
عضو مجلس الأهلي يهنئ فريق السلة بالبطولة العربية

حرص محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على تهنئة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي بعد التتويج بلقب البطولة العربية بعدما فاز الأحمر علي فريق الكويت الكويتي في المباراة النهائية. 

ونشر سراج الدين صورة له رفقة بعض أعضاء المجلس على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" وعلق عليها: "الحمد لله وألف مبرووك النادي الأهلي بطل البطولة العربية لكرة السلة كل التحية للجهاز الفني والإداري واللاعبين الرجال على الأداء المحترم والروح العالية طوال فترة البطولة". 

وحقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادى الأهلي لقب البطولة العربية للأندية رقم 33 والتي تستضيفها مدينة الإسكندرية بتنظيم من نادي الاتحاد السكندري حتى التاسع من أكتوبر الجاري بعد الفوز علي الكويت الكويتي بنتيجة 78:66. 

وفاز الأهلي على نظيره الكويت الكويتي في اللقاء الذي اقيم على صالة برج العرب. 

وشهدت النسخة الحالية رقمًا قياسيًا في المشاركة هو الأعلى في تاريخ المسابقة، حيث شارك 18 فريقًا هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر واعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.