بعد العاصفة «ديانمو».. شعب تايلاند يستمتع بتناول الطعام في الماء| فيديو

شعب تايلاند يستمتع بتناول الطعام في الماء بعد إعصار ديانمو
شعب تايلاند يستمتع بتناول الطعام في الماء بعد إعصار ديانمو

"تعايش مع الظروف".. هي ليست مجرد جملة عادية فهناك من يجد صعوبة في تقبل بعض الظروف الصعبة وهناك من يحاول تجاوزها بكل ما يملك لبدء صفحة جديدة وهناك من يتعايش معها ويعتبرها أنها ليست ظروف استثنائية أو صعبة وهو ما فعله شعب تايلاند بعد العاصفة "ديانمو" والتي غمرت العاصمة بأمطار موسمية غزيرة.

وعلى الرغم من أن العاصفة تسببت في حدوث فيضانات في 30 اقليم مع ارتفاع منسوب نهر " تشاو فرايا" الذي يمر عبر بانكوك بشكل كبير أدى إلى أن مياه الفيضان غمرت حوالي 70 ألف منزل وأدت إلى مصرع 6 أشخاص إلا أن كل هذا لم يمنع سكان العاصمة التايلندية بانكوك من الاستمتاع بوقتهم والخروج لتناول الطعام في إحدى المطاعم الغارقة بمياه الفيضان وكأنهم جالسون في منتصف النهر.

وحسبما ظهر في الفيديو فإن مياه الفيضان قد غمرت أجزاء كبيرة من أرضية المطعم ولكن هذا لم يمنع زبائنه من الاستمتاع بتناول وجباتهم حتى انهم استعدوا لهذه التجربة من خلال ارتدائهم ملابس تناسب البحر وحتى عند لحظة مرور مركب في النهر أدت إلى تحرك المياه بشكل عنيف قابل زبائن المطعم هذا الأمر بالضحك.

وبحسب موقع "euronews" فإن هذا المطعم المتضرر هو أحد مطاعم العاصمة بانكوك الواقع على ضفة النهر والذي تأثر بشكل كبير بسبب العاصفة حيث غطت مياه المد والجزر المرتفعة بنحو 50 سنتيمتر أرضية المطعم بالكامل ولكن وجد صاحب المطعم فكرة لإنقاذ مطعمه من الإفلاس وهو تقديم تجربة تناول الطعام في المياه حتى أنه غير اسم المطعم إلى " ركوب الأمواج الساخنة" ليتحول هذا المطعم إلى وجه للعديد من محبي الاكلات المحلية مع خوض تجربة تناول الطعام في الماء.