الإسماعيلي يرفض الاستسلام في صفقة «شبانة»

محمود شبانة مدافع الفريق الأبيض
محمود شبانة مدافع الفريق الأبيض

كتب: إبراهيم فتحي

استأنفت اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، بقيادة علي أبو جريشة، وعماد سليمان، مفاوضاتها مع إدارة نادي الزمالك، لحسم صفقة محمود شبانة مدافع الفريق الأبيض.

وكان الإسماعيلي قد فشل في حسم انتقال اللاعب لصفوفه قبل غلق باب القيد، لخلافات مادية مع اللاعب الذي طلب الحصول على مقدم تعاقد قبل التوقيع وهو ما فشل النادي الإسماعيلي في تحقيقه.

وبحسب مصدر، أكد أن علي أبو جريشة أجرى اتصالات مع مسئولي نادي الزمالك، لحسم انتقال محمود شبانة للدراويش في يناير القادم، في ظل صعوبة قيد اللاعب بنادي الزمالك بقرار من الاتحاد الدولي «فيفا» كعقوبة تأديبية على النادي الأبيض.

ويحاول النادي الإسماعيلي استغلال عقوبة الزمالك، في الضغط على إدارة النادي للموافقة على انتقال اللاعب للدراويش والمشاركة في التدريبات وتجهيزه تمهيدًا لقيده في يناير المتبقي على قدومه أشهر قليلة.

ومن المنتظر أن يجتمع مسئولو الناديين خلال الساعات القادمة، لحسم انتقال اللاعب لصفوف الدراويش معارًا لمدة موسم.

يذكر أن قائمة الإسماعيلي في الموسم الجديد، تضم 33 لاعب، منهم 5 لاعبين تحت السن، وهم: ثلاثي حراس المرمى، أحمد عادل عبد المنعم، محمد فوزي، عمر رضوان، كمال السيد، في الدفاع، باهر المحمدي، مروان الصحراوي، محمد هاشم، أحمد فتحي كاستيلو، محمد عمار، أحمد أيمن، محمود البدري، محمد بيومي، أحمد عيد، محمد الدسوقي، عصام صبحي، محمد بيومي، عبد الله جمعة، وفي الوسط، محمد مخلوف، عمر الوحش، محمد عادل، عماد حمدي، أحمد مصطفى، محمد صادق، عبد الرحمن مجدي، وفي الهجوم، شكري نجيب، محمد الشامي، مدحت فقوسة، بينسون شيلونجو، جاستين شونجا، محمد نصر، محمد عبد السميع، محمود عبد الله، ومروان شوقي.

ورحل عن الدراويش 11 لاعب وهم: محمد صبحى، محمد مجدى، عبد الرحمن صلاح، عمر هنيدي، محمد سليمان، محمد الضرف، إبراهيم حسن، إبراهيم أبو اليزيد، حازم مرسى، وجيه عبد الحكيم، والأنجولى آرى بابل.

كما وضعت إدارة النادي الإسماعيلي، الليبي محمد الترهوني، على قائمة الانتظار لحين وصول بطاقته الدولية، وانتهاء أزمته مع نادي سموحة الذي يطالب بأحقيته في اللاعب.

أقرا ايضاً|

الشوط الاول.. تفوق وسيطرة زملكاوية أمام الوحدة السعودي بمونديال اليد