كنت فاكراه مقلب.. نجلاء بدر تستعيد ذكريات عملها في MBC

نجلاء بدر
نجلاء بدر

استعادت الفنانة نجلاء بدر ذكريات بداية عملها كمذيعة في قنوات mbc، وذلك احتفالا بمرور 30 عاما على تأسيسها.

 

وأضافت خلال لقائها في ثالث الأمسيات الاحتفالية التي تُقدمها قناة "MBC مصر" احتفالاً بالعام الثلاثين لإطلاق شبكة قنوات "إم بي سي"، أن أهم ما يميز الإعلامي هو قراءته الكثيرة وثقافته الواسعة ومعرفته شيء عن كل شيء.


وحكت نجلاء بدر عن بداية عملها في MBC وقالت إنها كانت لا زالت تدرس في السنة الثالثة في كلية إعلام، وفي الإجازة الصيفية سافرت إلى سلطنة عمان حيث يعمل والدها، وعملت في تليفزيون سلطنة عمان، وفي ذلك الوقت تلقت اتصالا هاتفيا وعرض عليها أن تعمل في قناة mbc في لندن.

 

وأشارت إلى أنها ظنت في البداية أنه مقلب ولم تصدق الأمر، ثم عندما عادت إلى مصر تلقت اتصالا آخر وتأكدت أن العرض حقيقي، لكن في ذلك الوقت رفض والدها سفرها قبل إنهاء دراستها، فانتظرت حتى حصلت على شهادتها.

 

وأوضحت نجلاء بدر إنها قدمت برنامج "اخترنا لكم" بدلا من الإعلامية شافكي المنيري التي في ذلك الوقت كانت تزوجت من الفنان الراحل ممدوح عبد العليم وتركت العمل، ووجهت نجلاء بدر الشكر لها لأنها دربتها لفترة قبل بدء العمل.

 

وتابعت أنها ارهقت نفسيا خلال هذه الفترة، كانت صغيرة في السن وعاشت في غربة بمفردها وعليها أن تؤسس حياتها، وكانت مسئولة عن كل العمل.

 

وأكدت أن فترة عملها كانت بالنسبة لها فترة تدريب وتعليم، وكان الهدف أن يتم جعلها نجمة إعلامية.

 

وقالت نجلاء بدر، إن الفنان الكبير حسين فهمي كان قبل التمثيل مذيع، فكان إعلامي هائل ومثقف، كما أنه أحسن مذيع اتجه للتمثيل بشكل صحيح وناجح، ونجوى إبراهيم كانت أفضل مذيعة توجهت للتمثيل من وجهة نظري.


 

وتابعت: كنت أرفض أن يلقى أي ضيف نظرة على الأسئلة التي كنت أحضرها له أيام عملي الإعلامي كمذيعة، ولذلك لم أفعلها مع إعلامي ظهرت معه بعد دخولي لعالم التمثيل، احتراما للمهنة.

 

واستكملت: أفضل مراحلي كانت أيام عملي مذيعة في "إم بي سي"، موضحة أن استمرار قنوات "إم بي سي مصر" كل هذه السنوات دليل على نجاحها وتألقها، موجهة آخر كلمة للقناة بقولها "بحبك أوي".