فكرة شيطانية.. مدمن يقود وكرًا لعلاج متعاطي المخدرات.. والأمن يكشف اللغز| إنفراد

الضحايا
الضحايا

فكرة شيطانية، لجأ إليها مدمن مخدرات، تعافى من تعاطي السموم، عندما حوّل فيلا سكنية، وكرًا لعلاج المدمنين، من أصدقاء السوء، الذين كانوا يرافقونه في سهرات المزاج، وغير من ضحايا الإدمان.


ظل المدمن المتعافي، يمارس نشاطه الغير مشروع، وأذاق ضحايا المخدرات، كافة أنواع الضرب والتعذيب، لإجبارهم على العلاج، مقابل الحصول على مبالغ مالية من ذويهم.


اختار المتهم منطقة «بدر»، المعروفة بهدءها لإدارة الوكر المشبوه، وليكون بعيدًا عن أعين الأجهزة الأمنية، حتى تعالت صرخات المدمنين، من شدة الضرب والتعذيب، حتى وصل لمسامع أهالي المنطقة، الذين شعروا بأن شيئًا مريبًا يحدث داخل الفيلا، التي لا يعلم أحد عنها شيئًا.

 

اقرا أيضا|ضبط ٦٠  ألف قرص أدوية مجهولة المصدر داخل مخزن بالسلام.. صور 
وكانت معلومات قد وردت لإدارة التفتيش الصيدلي تحت اشراف الدكتورة علا خطاب مدير الادارة العامة للتفتيش الصيدلي بالقاهرة تفيد بقيام عاطل بإدارة فيلا لعلاج الإدمان بدون ترخيص بمنطقة بدر، وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث التموين بقيادة اللواء عصام العزب تأكدت صحة المعلومات، وتبين أن مدمن متعافي من المخدرات، يدير الفيلا المشار إليها، لعلاج مدمني المخدرات.


عقب تقنين الإجراءات، تحركت مأمورية أمنية من مباحث التموين بقيادة العميد عبد العزيز الحامولي وبرفقتهم مسئولي إدارة التفتيش الصيدلي بقيادة الدكتورة سلمي الانور نائب مدير التفتيش الصيدلي بالقاهرة والدكتورة ايمان عبدة مدير الادارة والدكتورة امال عثمان مدير إدارة بدر والدكتور باسم فوزي مفتش صيدلي وداهمت القوات الوكر المشار إليه، وتمكنت من ضبط المتهم، وتبين تواجد عدد من الأشخاص احتجزهم المتهم لإجبارهم على العلاج، بطريقة غير مشروعة.
وعثر بداخل الوكر المضبوط، على أدوية مجهولة يستخدمها المتهم في علاج ضحاياه، تمثل خطورة على حياتهم، كما عثر على أدوات يستخدمها المتهم في تعذيب الضحايا.
وكشفت التحريات الاوليه أن المتهم طالب يبلغ من العمر 24 عامًا ومسجل خطر مطلوب في عدة قضايا مخدرات. 
 
واضافت التحريات ان المتهم حصل علي عدة مبالغ ماليه من اهالي المدمنين مقابل إخفاءهم وعلاجهم .
وأكدت التحريات ان الأجهزة الأمنية عثرت علي ادوية حوالى ١١٠٠ قرص وسرنجات مستعملة ملقاة بارضية الفيلا وبجوارها وسرنجات معبأة بمواد مجهول تركيبها الكيميائى وعدد كبير من الاقراص مختلفة الاشكال والالوان والاحجام  مجهولة التركيب وغير مدون عليها اى بيانات.
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار اليه ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.