هندي يدخل موسوعة «جينيس» لقدرته على قيادة «توك توك» بعجلتين| فيديو

سائق توك توك يدخل موسوعة غينيس
سائق توك توك يدخل موسوعة غينيس

انتشر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه رجل هندي يقود "توك توك" ذو الثلاث عجلات على عجلتين فقط لمسافة 2.2 كيلومتر.

واستطاع  الهندي جاغاتش إم، من تشيناي، بتسجيل رقم قياسي في موسوعة "جينيس"، لقدرته على قيادة "توك توك" على عجلتين لأطول مسافة ، وذلك حسب ما نشرت موقع "guinnessworldrecords".

ونشرت صفحة جينيس للأرقام القياسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وصور ومقاطع فيديو تعرض العديد من الأرقام القياسية العالمية المذهلة.


وشاركت الصفحة صباح أمس الجمعة، مقطعا منذ عام 2016 لسائق "توك توك" هندي يدعي ريكشو، يعمل في منطقة تشيناي الهندية يقود "التوك توك" ذو الثلاث عجلات على عجلتين.


يشار إلى أن، جاغاثيش قد حقق الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس لأبعد مسافة في عربة يد على عربة يد آلية، ويقول جاغاتيش: "لم أعتقد أبدا أن هذا السجل يمكن تحقيقه، لكن أنا راض".


ويقول جاغاثيش: "أنا أستمتع بفعل ذلك، لا شيء آخر يثيرني أكثر من الأعمال المثيرة التي أقوم بها بسيارتي، وهذا يذهل الجميع، حيث يتوقف المتفرجون ويرونني في رهبة وأنا أقود التوتوك على عجلتين"، مضيفا أنه يحب التشويق عندما يتسابق على عجلتين.

اقرأ ايضا: كفاءة ضابط تنقذ شرطية من الموت في حادث مروع بأمريكا| فيديو


وانتشر الفيديو منذ أن تمت مشاركته، على نطاق واسع وحصل على أكثر من 388.741 مشاهدة والعديد من التعليقات.