جامعة الأقصر تنهي استعدادها للعام الجامعي الجديد

الدكتور محمد محجوب عزوز
الدكتور محمد محجوب عزوز

أكد  الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، أنه تم الانتهاء من وضع جداول المحاضرات وإعلانها للطلاب من خلال مواقع الكليات وأنه تم الانتهاء من المراجعة الشاملة لكافة المدرجات وقاعات المحاضرات وإجراء أعمال الصيانة اللازمة خلال فترة الإجازة.


وأضاف بأن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات لانطلاق العام الجامعى الجديد المقرر وفقا للخريطة الزمنية المعلنة للعام الجامعى الجديد من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

اقرأ أيضا| محافظ ورئيس جامعة الأقصر يشهدان الاحتفال بالذكري الـ 48 لانتصارات أكتوبر

 
وقال إن الجامعة أطلقت الحملة المكبرة لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بلقاح كورونا من خلال مراكز التطعيم داخل كلية الحاسبات والمعلومات لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، بالإضافة إلى وضع جدول زمني لتطعيم طلاب الجامعة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة والسكان من خلال  التسجيل وتطعيم الطلاب بشكل سريع وذلك ضمن خطة الجامعة للوقاية من كورونا والحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وأكد رئيس الجامعة، أن التطعيمات سجلت معدلات مرتفعة نتيجة للجهود المبذولة من قبل مؤسسات الدولة والجامعة، للحفاظ على صحة أبناء الوطن، مشيرا إلى أن المدن الجامعية جاهزة لاستقبال الطلاب القدامى والجدد والتسكين سيكون وفق جداول أعلنتها الجامعة لتجنب الزحام، لافتا إلى أنه تقرر تسكين الطلاب وفقا لقواعد العام الماضي مع وجود تباعد فى غرف إقامة الطلاب وأماكن تواجدهم.

وشدد رئيس جامعة الأقصر، على أهمية تطبيق الإجراءات الوقائية ومتابعة عمليات التعقيم المستمرة وتوفير أوجه الراحة للطلاب داخل المدن الجامعية.