سرور تدلي بصوتها في انتخابات نقابة الأطباء بالمنوفية.. صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أدلت  الدكتورة هناء سرور عضو لجنة الصحة بمجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ، اليوم الجمعة 8 أكتوبر، بصوتها في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بالمنوفية مع بداية فتح باب التصويت على مستوى الجمهورية في انتخابات التجديد النصفي للنقابة.

وأكدت النائبة هناء سرور أنها تعتز بكونها طبيبة وحريصة على مشاركة زملائها وأبنائها من الأطباء في انتخابات النقابة بالمنوفية والجيزة، مشيرة إلى أنها ستتوجه لمقر نقابة الأطباء بالجيزة والنقابة العامة اليوم لدعم زملائها في إنتخابات التجديد النصفي.

ودعت النائبة هناء سرور جميع الأطباء للمشاركة في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء اليوم الجمعة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامتهم مشيرة إلى أن انتخابات التجديد النصفي تجرى كل عامين المرة الأولى تشمل نصف أعضاء مجالس النقابات فقط، والمرة الثانية تشمل النصف الآخر، بالإضافة إلى مقاعد النقباء على مستوى الجمهورية.

وأوضحت النائبة هناء سرور أن التصويت في اللجان الانتخابية سواء بالنقابة العامة او النقابات الفرعية بدءا من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءًا متمنية التوفيق والنجاح السداد لجميع الأطباء لما فيه الخير والصلاح للبلاد والعباد.

اقرأ أيضا:  اليوم.. انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في المنيا