تعرف على موعد المباراة المقبلة للزمالك بمونديال اليد

كرة اليد بنادي الزمالك
كرة اليد بنادي الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع نادي الوحدة السعودي السبت المقبل ضمن منافسات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر ببطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب" المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.

يقام اللقاء في الساعة الثالثة عصرًا ويذاع على قناة أون تايم سبورت. 

وحقق الزمالك الفوز على جامعة سيدني الأسترالي بنتيجة 38/19 بعد أن خسر أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 36-32 في لقاء الدور ربع النهائي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على صالة الملك عبد الله الرياضية.

وتأهل الزمالك لبطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على الأهلي غريمه التقليدي في بطولة كأس السوبر الإفريقي بنتيجة 28-27.

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلا من، «كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد».

جدير بالذكر أن هذه المشاركة هي الخامسة للزمالك في كأس العالم للأندية، وسبق للفريق وأن حصد الميدالية البرونزية في عام 2010.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبد الباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.