محافظ الغربية يتفقد معرض مستقبل وطن «أهلا بالمدارس»

 الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يرافقه النائب محمد عريبي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، معرض "أهلاً بالمدارس" والذي نظمه حزب مستقبل وطن، مع حلول العام الدراسي الجديد، بمدينة طنطا. 

وتفقد محافظ الغربية المعرض المقام على مساحة 600 متر، ويحتوي على 15 باكية تضم كافة المستلزمات الدراسية، حيث أشاد بجودة وتنوع المنتجات المعروضة ومناسبة أسعارها لمختلف الفئات، مشيراً إلى أن المحافظة تدعم المبادرات المجتمعية التي تقدم خدمات متميزة لأهالي الغربية. 

اقرأ أيضا| انهيار مفاجئ لسقف منزل بطنطا دون وقوع إصابات وفرض كردون أمني | صور

من جانبه أشار النائب محمد عريبي الأمين العام للحزب بالغربية إلى أن الحزب يسعى من خلال تلك المعارض والمبادرات المجتمعية إلى تخفيف العبء عن أهالي المحافظة، مشيراً إلى استمرار المعرض لمدة 15 يومًا قادمة. 

جاء ذلك بحضور عادل داوود رئيس حي أول طنطا، محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا، الدكتور أحمد حماد الأمين المساعد للحزب.

كان حزب مستقبل وطن بزفتى برئاسة النائب محمود أبو حسين عضو مجلس الشيوخ وأمين مركز زفتى، بتغطية كل قرى وتوابع مركز زفتى بقوافل طبية في كل التخصصات لخدمة اهالينا ولتخفيف العناء عنهم.

وقامت الوحدة الحزبية بتفهنا العزب برئاسة إبراهيم فرج وأمانة المجلس القروي بتفهنا بالتعاون مع أمانة العمل الجماهيري بمركز زفتى بعمل قافلة للعيون لخدمة أهالي القرية، وقام أعضاء الوحدة الحزبية بتنظيم دخول الأهالى لإجراء الفحوصات اللازمة.

كما أجري الكشف على 370 حالة وصرف الأدوية لأكثر الحالات وتستمر قوافل العيون في غزو قرى مركز زفتى حتى تغطية المركز بأكمله للوقوف دائما بجانب المواطن في كل حالاته.