رئيس مدينة ملوي يتفقد الشوارع لبدء أعمال الرصف

مدينة ملوى
مدينة ملوى

تفقد اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، عددا من شوارع مدينة ملوى بحى شرق وذلك لاستبيان واستكمال تلك الشوارع من كافة المرافق والوقوف على مدى جاهزية تلك الشوارع للبدء فى أعمال الرصف ضمن خطة الرصف 2021/2022.

جاء ذلك بحضور محمد عبدالغنى نائب رئيس المدينة والمهندس ايليا دانيال مدير الطرق والمهندس محمد عبدالمالك مدير التنظيم، وذلك في إطار خطة محافظة المنيا، لرفع وتطوير كفاءة الطرق كونها أحد أهم عناصر التنمية المستدامة، وذلك للمرور على مشروعات "حياة كريمة" بقرية المعصرة وإبشادات بمركز ملوى. 

اقرأ أيضا| رئيس مدينة ملوى يتابع جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد


وفي سياق متصل، استكمل اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، سلسلة جولاته الميدانية لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق مركز ملوى ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى حياة كريمة "للتطوير الشامل للريف المصرى" حيث قام رئيس المدينة بتفقد عدد من المشروعات المتنوعة بمختلف قطاعات العمل بقرية المعصرة والتى تخدم مجلس قروى المعصرة وتوابعها.

ورافق رئيس المدينة،  إكرام محمود وعلاء حمدى نائبا رئيس المركز، واستمعا لشرح من المختصين بالمشروعات التى شملتها الجولة التفقدية حيث أعطى توجيهاته للمسئولين بالإسراع بمعدلات الأعمال الجارية، مع تنفيذها بجودة عالية سواء من الشركات أو المقاولين، وفى حالة وجود تباطؤ أو تقاعس من أى شركة أو مقاول أثناء التنفيذ سيتم استبعاده على الفور.

كما قام "السايس" بتفقد ومعاينة مواقع إنشاء الوحدات الصحية المتطورة بنجع عرب قصر هور ونجع عرب بنى خالد وذلك لبحث وإيجاد حلول عاجلة للمعوقات التى قد تواجه تسليم المواقع، جاء ذلك بحضور علاء حمدى نائب رئيس المركز وسند مختار رئيس القرية ومسئول الأملاك بالقرية وسكرتير القرية، حيثُ تم معاينة الأراضى المخصصة لإنشاء الوحدات الصحية المتطورة والتى تخدم أهالى قصر هور وتوابعها وقرية بنى خالد وتوابعها بمجلس قروى إبشادات بمركز ملوى. 

وأضاف "السايس" بأنه سيتم استكمال المرور ومعاينة باقى المواقع بنطاق قرى مركز ملوى صباح باكر وذلك لتحديد مواقع الوحدات الصحية استعدادا لتسليمها للجهه المنفذة.

وخلال الجولة أكد رئيس المدينة، أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تسعى لإحداث تنمية حقيقية تمس المواطن في محل إقامته، فضلاً عن رفع كفاءة البنية التحتية بقرى المركز. 

وأضاف "السايس"، أن جولة اليوم هي استكمالاً لسلسلة من الجولات الميدانية اليومية لتفقد ومتابعة سير العمل بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركز  ملوى، للوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال وإيجاد حلول عاجلة للمعوقات التى قد تواجه التنفيذ.