النيابة تحتجز الشقيق الثاني للأستاذة الجامعية في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في تطور جديد لواقعة الأستاذة الجامعية بالدقهلية، احتجزت النيابة العامة بالمنصورة، منذ قليل، الشقيق الأكبر للمجني عليها والمتهم الثاني في الجريمة على  ذمة التحقيقات بعد أن اتهمته بأنه هو العقل المدبر لما حدث لها من شقيقها الأصغر الذي استدراجها في محاولة لتصويرها بوضع مخل ونزع عنها ملابسها، لإجبارها على التنازل عن الميراث.

واتهمت المجني عليها شقيقها بمحاولة خطف طفلها أيضا من شقتها بمدينة المنصورة في توقيت متزامن مع استدراج شقيقها الأصغر لها، وطلبت نيابة أول المنصورة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

اقرأ أيضا| «ثقافة الدقهلية» تكرم أسرة «صائد الدبابات» باحتفالية الـ 6 ساعات


يذكر أن قاضي المعارضات بمحكمة أول المنصورة قرر حبس شقيق المجني عليها وصديقه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط شقيق أستاذة جامعية بمدينة المنصورة، قام بخطفها مستعينا بصديق له لإجبارها على التنازل عن ميراثها وهددها بتصويرها بعد أن مزق ملابسها على أنها كانت في وضع مخل مع صديقه .

وكان مقطع فيديو قد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه عدد من المواطنين يعترضون سيارة ملاكي أثناء سيرها على طريق المنصورة الدائري وبها فتاة تستغيث بالمارة .

ولحظة اعتراض المواطنين للسيارة تم إلقائها فسقطت على الأرض هي وأحد الشباب وفر الٱخر بها هاربا واكتشف المارة أن الفتاة مقيدة اليدين ويسيل من فمها دم غزير وأخبت المتواجدين بأنها مختطفة .


كشف ضباط المباحث أن الشاب الذي اختطفها شقيقها الأصغر وأنه استعان بصديقه لإجبارها على التنازل عن ميراثها وزعم بأنه ضبطها في وضع مخل.


وتبين أنه طالبها بالتنازل عن ميراثها وعندما رفضت قام باختطافها واختلف واقعة ضبطها في وضع مخل.

 

اتهمت المجني عليها شقيقها وصديقه بسرقة ذهبها، وتكثف المباحث من جهودها لضبط صديق شقيقها، وباشرت النيابة التحقيق.