الغرفة التجارية بالبحيرة تشارك في مؤتمر الغذاء العربي اليوناني

فتحى مرسي نائب رئيس الاتحاد العام
فتحى مرسي نائب رئيس الاتحاد العام

شارك فتحى مرسي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة وعضو اللجنة التنفيذية بالغرفة العربية اليونانية  بمؤتمر الغذاء العربي اليوناني .

وصرح مرسى بأن المؤتمر عقد الكترونيا علي منصته الخاصة والتي اتاحت التواصل بين المشاركين من مختلف الدول العربية  وحضورهم لجلسات المؤتمر  بالإضافة إلي عقد اجتماعات ومناقشات افتراضية بين رجال الأعمال المشاركين.

وقد أشارفتحى مرسي أن المؤتمر قام بعرض فرص الاستثمار في الزراعة والبنية التحتية في اليونان والعالم العربي  . كما ناقش تكنولوجيا الري والزراعة المستدامة والصناعات الغذائية وإحياء الصناعات الغذائية الصغيرة والمتوسطة الحجم في العالم العربي وكذلك تأثير تغير المناخ على موارد المياه والتصحر .

وأضاف مرسي أنه تمت مناقشة الموارد البحرية وتربية الأسماك وتربية الأحياء المائية وكذلك تكنولوجيا تغليف المواد الغذائية ، واللوجستيات ومواصفات الأغذية الحلال .

اقرأ أيضًا| «غنيم»: تداعيات تعطل مواقع التواصل يحفزنا على مسيرة التحول الرقمي

وقد تقدم الأستاذ فتحى مرسي بخالص الشكر والتقدير للغرفة العربية اليونانية للتجارة والتنمية، لتنظيم هذا المؤتمر واهتمامها بقطاع الغذاء والأمن الغذائي وما يتصل به من صناعات وخدمات، وما يوفره من فرص كثيرة للشركات العربية واليونانية للتعاون وإنشاء الشراكات المتبادلة


 داعيا الله أن يوفق الجميع بما يخدم المصالح المشتركة للدول الشقيقة والصديقة.