وفد الكنيسة القبطية يهنئ محافظ الدقهلية بذكرى انتصارات أكتوبر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء وفد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية للتهنئة بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة وقد ترأس الوفد نيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية.

جاء ذلك بحضور أعضاء البرلمان النائبة المهندسة ميرفت عازر، والنائب محمد السعيد عوض والنائب خالد الحداد و النائب محمد خالد  والنائب السيد سمير أعضاء مجلس النواب بالمحافظة .

رحب محافظ الدقهلية بوفد مطرانية الأقباط بميت غمر مؤكدًا على  اعتزازه وتقديره بالروابط المتينة والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري داعيًا الجميع من أبناء المحافظة للعمل بروح الفريق الواحد لاستكمال مسيرة تنمية الوطن وتحقيق المصلحة العامة لجموع المواطنين على مستوى المحافظة.

وأعرب محافظ الدقهلية عن سعادته بهذه التهنئة التي تؤكد على سلامة وقوة النسيج الوطني المصري، معبراً عن مشاعر التقدير لهذه الزيارة داعياً الله عز وجل أن يديم على مصرنا الغالية الانتصارات والأمن والأمان بفضل القوات المسلحة المصرية والجيش المصري العظيم  والشرطة المصرية العريقة  في ظل القيادة الحكيمة  للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال مختار أدعو الله بمزيد من التوفيق لمصر وشعبها وقيادتها الرشيدة لاستكمال مسيرة البناء والإنجاز.

من جانبه أكد وفد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية "مطرانية ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية  " على حرصه على الزيارة وتقديم التهنئة تأكيدا لروح المواطنة التي تجمع المصريين بمختلف معتقداتهم وطوائفهم والعمل تحت شعار الوطن والانتماء من أجل رفعة الإنسان داعين الله أن يحفظ مصر وشعبها وقيادتها من كيد الحاقدين والكارهين.

وفى ذات السياق قدم وفد الكنيسة التهنئة بانتصارات أكتوبر المجيدة للضباط والأفراد من رجال القوات المسلحة و  قوات الدفاع الشعبي والعسكري  بالدقهلية بديوان عام المحافظة.

اقرأ أيضا:  ورش تدريب لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأقصر