رئيس مركز ومدينة أشمون يتابع إنشاء سكن كريم بسمادون

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام اليوم الأربعاء، سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون في محافظة المنوفية، يرافقة جمال النوبي نائب رئيس مركز ومدينة أشمون لشئون القرى، وإيمان الشرقاوي رئيس الوحدة المحلية بسمادون، بمتابعة تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بالوحدة المحلية بسمادون.

 

وتفقد رئيس المركز أعمال الإنشاءات التي تتم بمجمع المصالح الحكومية، والمجمع الزراعي، كما قام بتفقد الأعمال التي تتم بقطاع الأبنية التعليمية من إنشاء مدارس جديدة أو رفع كفاءة وتطوير المدارس الموجودة بالفعل.

 

كما تفقد سرور أعمال مد خطوط المياه والصرف الصحي للمناطق المحرومة وتوسعات محطات المياه ومحطات المعالجة بقرى الوحدة المحلية بسمادون.

 

كما قام بمتابعة أعمال مد خطوط الغاز الطبيعي بقرية سمادون، ومتابعة إستكمال أعمال الحفر ووضع القواعد العادية الخاصة بإنشاء سكن كريم والذي سيقام علي مساحة حوالي 2500م²تقريبا وذلك لإنشاء 3 عمارات سكنية وحظائر، كما قام بمتابعة الأعمال التي تتم بقطاع الشباب والرياضة والصحة من إنشاء ورفع  كفاءة مراكز الشباب والوحدات الصحية ووحدات الإسعاف، وجاري العمل علي قدم وساق بجميع مشروعات المبادرة الرئاسية بجميع القري دون أي مشاكل أو معوقات .