تدريب فتيات مركز شباب طما بسوهاج على المبادئ الأولية في السباكة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج ورشة عمل لتعليم المبادئ الأولية في السباكة لتقليل المياه المهدرة وترشيد الاستهلاك والتي شارك فيها فتيات مركز شباب طما صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وأضاف انه تم تدريب الفتيات على كيفية إصلاح صنابير المياه وإصلاح تسربات المياه بجميع الأدوات الصحية وتوعية المشاركين بكيفية تركيب القطع الموفرة بجميع الأدوات الصحية بالمنزل.


وأكد رئيس مياه سوهاج انه يتم تنفيذ تلك الأنشطة لنشر ثقافة الحفاظ على المياه وخاصة بعد تناقص نصيب الفرد من المياه ولان الحفاظ على الموارد المائية مسئولية الدولة والمواطنين معاً.


وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار انه في نهاية ورش العمل يتم تعريف المشاركين بمراحل تنقية مياه الشرب والاستخدام الآمن للصرف الصحي ومخاطر الفلاتر والقيسونات والطلمبات الحبشية وأضرارها الصحية هذا بالإضافة إلى التوعية بالخدمات التي تقدمها الشركة هذا بالإضافة إلى حث السيدات بضرورة نشر رسالة التوعية المائية بين المواطنين حفاظاً على المياه المهدرة.

وكان المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ورئيس الجمعية العمومية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج اصدر أمس قراراً بتكليف المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيساً لمجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج وعضواً منتدباً.


وأكد المهندس ممدوح رسلان على ضرورة الاهتمام بخدمة المواطنين وحل مشكلاتهم هذا بالإضافة إلى الالتزام بالانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وجميع المشروعات التي تنفذه الشركة طبقا للجداول الزمنية المحددة لدخولها للخدمة لتحقيق رضا المواطنين.


ومن الجدير بالذكر أن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار كان يشغل عدداً من المناصب القيادية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي منها منصب رئيساً لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد.

 

اقرأ أيضا:  ورش تدريب لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأقصر