«غزو فضائي».. ظاهرة غريبة تشهدها سماء كولومبيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية إن سكان كولومبيا عاشوا ليلة مرعبة بسبب واحدة من الظواهر الغريبة التي شهدتها سماء البلاد.

اقرأ أيضًا: بعد 3 سنوات من الإغلاق.. فنزويلا تعيد فتح الحدود مع كولومبيا

وأضافت الصحيفة أن سكان كولومبيا فوجئوا بظهور حلقات غامضة في السماء والتي انتشرت بشكل كبير، ودفعتهم لعدم الخروج من منازلهم خوفا من أن يتعرضوا لأذى.



وأشارت الصحيفة إلى أن عدد من السكان مدينة بارانكابيرميخا قالوا إن ما حدث في سماء كولومبيا ما هو إلا غزو خارجي للكائنات الفضائية.

وكان مقطع فيديو انتشر للظاهرة الغربية التي شهدتها كولومبيا، حيث ظهرت حلقة سوداء في السماء فوق المدينة.

بينما حمل مقطع الفيديو صوت أحد الأشخاص الذي كان يقول «انظروا إلى ذلك في السماء، لا أعرف ما هو، هذا غريب جدًا، أتمنى ألا يكونوا من الفاضئيين».


وفسر لويس نونيز، الباحث في علم الفلك بجامعة سانتاندير الصناعية، ظهور تلك الحلقات السوداء، بأنها حلقات دخان تولدت عن هيكل كبير، ويمكن أن تنشأ الدخان عن طريق الصدفة.

وتابع أن تلك الحلقات أيضا ربما تكون ناتجة عن قارب في نهر ماجدالينا.

وكانت دائما الموضوعات المتعلقة بغزو كائنات من الفضاء الخارجي لكوكب الأرض من أكثر الموضوعات المثيرة للجدل في العالم ويمتلك العديد من الأشخاص نظريات مختلفة حولها.

وناقش تقرير حكومي بتفويض من الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، العام الماضي فكرة رصد الأجسام الغريبة والأطباق الطائرة، وتم إعلان نتائجه على العلن لأول مرة والذي خلص إلى عدم وجود أي دليل على وجود نشاط فضائي، لكنه لم يستبعد وجوده.

واستعرض التقرير الأمريكي وقتها العديد من الحوادث التي شهدتها أمريكا وتتعلق بظاهرة الأطباق الطائرة أو الزيارات الفضائية للأرض، والتي كانت أغلبها لمواطنين أمريكيين.

إلا أن التقرير في النهاية لم يثبت أن ينفي وقتها فكرة وجود الكائنات الفضائية والحياة خارج كوكب الأرض.