قال علي هشام لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إن الفريق جاهز لمواجهة برشلونة المقرر لها مساء اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.
وقال علي هشام إن معنويات اللاعبين مرتفعة للغاية قبل مواجهة برشلونة، مشيرا إلى أن الفريق بدأ الاستعدادا للقاء بعد انتهاء أخر مباراة في بطولة الدوي المحلي والتي كانت أمام أكتوبر.
وأوضح أن علي زين لاعب برشلونة يمتلك امكانيات وقدرات كبيرة وهو فخر لمصر، ولكن أيضا يضم الفريق الإسباني العديد من النجوم، لذلك لا نصب تركيزنا على لاعب واحد فقط بل على الفريق ككل.

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





