لاعب منتخب مصر في الكاراتيه: مصر تحتل مكانة رفيعة على مستوى لعبة الكاراتيه

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد يوسف عماد لاعب منتخب مصر ونادي الزهور للكاراتيه والذي حصد الميدالية الذهبية في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه التي أقيمت بروسيا، أن مصر تحتل مكانة رفيعة على مستوى لعبة الكاراتيه والمنتخب المصري يحتل مكانة متقدمة ومرموقة في هذا المضمار.

وأضاف يوسف عماد لاعب منتخب مصر ونادي الزهور للكاراتيه والذي حصد الميدالية الذهبية في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه التي أقيمت بروسيا، خلال لقاء ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON"، حصلنا على ترتيب عام أول في البطولات السابقة  التي أقيمت على مدار السنوات السابقة ولهذا السبب مصر بتكون من الدول التي بيتعملها حساب في البطولات نظراً لترتيبها زيها زي اليابان وإيران.

وكشف أنه  قبل أن يهرع للعبة الكراتيه ويعشقها كان أخاه الأكبر يقوم بتدريبات في الكاراتيه وهو من ضمن العوامل التي دفعته لحب اللعبة حيث كان قبلها يتمرن في عدة ألعاب مختلفة مثل السباحة : " أمي تعبت معايا ولفت معايا في ألعاب كثيرة لكن أخي كان باب التشجيع الاول  لي لخوض التجربة حيث التحقت  بنادي الزهور في عمر خمس سنوات التحقت بالمنتخب في عام 2015.

أكمل : عمر خبرتي في لعبة الكاراتيه 15 عاماً الآن وأنا أدرس بالصف الثالث كلية الهندسة جامعة عين شمس .. واستطيع التوفيق بين اللعب والدراسة عبر تنويع المواعيد المختلفة وبحاول دائماً اوافق.

 كاشفاً أن هناك مرونة من بعض أعضاء هيئة التدريس في السماح له بالمشاركة في التدريبات قائلاً : أعضاء هيئة التدريس بيقدروا كويس.