إعدام كميات فاسدة من حلوى المولد في حملة تموينية بقنا

أرشيفية
أرشيفية

أجرت مديرية التموين بقنا، حملات واسعة النطاق على مستوى جميع الإدارات التموينية بمراكز وقرى محافظة قنا، لإحكام الرقابة على محلات وشوادر عرض وبيع  حلوى المولد النبوي الشريف.

وأسفرت الحملات بالاشتراك مع مديرية الصحة بقنا (مفتشي الاغذيه)، عن تحرير العديد من المحاضر منها  عدم الاحتفاظ بالفواتير وعدم صلاحية بعض الحلوى المعروضة، وعدم الاحتفاظ بشهادات صحية، وحلوى مجهولة المصدر، وايضا إعدام  بعض الحلوى غير الصالحة للاستخدام بمعرفة مفتشي الأغذية.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور علي المصلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والمحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وشارك في الحملة أحمد خليفة موسى مدير إدارة التجارة الداخلية، وعبير عبد العزيز مدير العلاقات العامة بمديرية التموين، ومحمد محمود فرج الله مفتش أغذية  بمديرية الصحة، وحمزه محمود مفتش رقابة تجارية.

وقال وكيل وزارة التموين بقنا، إن التنسيق والعمل الجماعي مع الجهات الرقابية المعنية يتيح فرصة أكبر للتعرف على جودة السلع والمنتجات المقدمة للمواطنين ومدى سلامتها، لافتا إلى أن تموين قنا يشترك دائمًا مع جميع الجهات الرقابية مما يحقق الصالح العام لأمن وسلامة المواطنين.

وأوضح وكيل وزارة التموين بقنا، أن المديرية في الفترة القادمة سوف تشن حملات مكثفة على شوادر ومعارض وأماكن ومحال بيع حلوى المولد النبوي الشريف على مستوى محافظة قنا على أن تقدم كل إدارة تقريرها اليومي في هذا الشأن.