صدمة لسلة الإتحاد.. بوستيك يغيب لنهاية البطولة العربية

اصابة بوستيك
اصابة بوستيك

تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة أحمد مرعي صدمة كبيرة بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها المحترف بوستيك لاعب الفريق بإصابته بقطع كامل في وتر العضلة الأمامية.

 وتعرض بوستيك لإصابة قوية خلال لقاء فريقه مع اتحاد بليدة الجزائري الذي أقيم أمس ضمن منافسات دور المجموعات بالبطولة العربية لأندية كرة السلة رجال رقم 33 والتي تستضيفها مدينة الإسكندرية بتنظيم من نادي الاتحاد السكندري حتى التاسع من أكتوبر الجاري.

وبذلك يغيب اللاعب عن الفريق حتى نهاية البطولة.

وأسدل الستار أمس على مباريات دور المجموعات بالبطولة العربية لأندية كرة السلة رجال رقم 33 ونجحت ثمانية فرق في الصعود لدوري المجموعات ومن المقرر أن تستأنف المواجهات غدًا الأربعاء كالتالي:
 الاتحاد السكندري أول المجموعة الأولي يواجه ثاني المجموعة الثانية الوكرة القطري، بينما يواجه النادي الأهلي أول المجموعة الثانية نظيره الكويت ثاني المجموعة الرابعة ، ويلاقي الزهراء التونسي فريق اتحاد الفتح العربي والفتح السعودي في مواجهة الكويت.


ومن المقرر أن تبدأ منافسات دور الثمانية يوم الاربعاء بواقع مباراتين علي كل ملعب وفقٌا لما صدر من اللجنة الفنية للبطولة بتعديل جدول مبارايات دور الثمانية بدلًا من جميع المباريات علي صالة برج العرب، لتأتي مواجهات المجموعة الأولي والثانية فقط في برج العرب ومواجهات المجموعة الثالثة والرابعة علي صالة الاتحاد السكندري.

وتستأنف مبارايات الدور قبل النهائي والنهائي يوم الخميس والجمعة علي صالة برج العرب.

اقرأ أيضًا: الاتحاد السكندري يتأهل لدور الثمانية في البطولة العربية لكرة السلة