أسامة عبدالكريم يكشف تفاصيل استبعاده من الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي: صدمة

أسامة عبدالكريم
أسامة عبدالكريم

 قال أسامة عبدالكريم، المدرب السابق لحراس مرمى المنتخب الأولمبي، إنه صدم بعد قرار استبعاده من الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأولمبي.

وأضاف أسامة عبدالكريم، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" شقيقي هو من أبلغني بعدم وجودي في الجهاز الفني الجديد للمنتخب، وقررت بعدها إغلاق هاتفي بسبب الصدمة".

وتابع :" وجودي في المنتخب الأولمبي من الأساس لم يكن في حساباتي، وكنت في حالة من الذهول والدهشة، عندما علمت بخبر عودة الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بالكامل ماعدا أنا، ولم أتحدث مع أي أحد".

وواصل:" معلوماتي كانت أن الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأولمبي سيتم تشكيله في يناير القادم، وكنت أتمنى أن يتم اخطاري من شوقي غريب بعدم وجودي في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي وليس من خلال الآخرين".

وأردف:" رفضت العمل في ناديين مصريين قبل تشكيل المنتخب الأولمبي، بسبب التزامي بالعمل مع شوقي غريب في محطته القادمة".

واستطرد:" لاتوجد أى أزمات بيني وبين شوقي غريب، قد تكون سببا في غيابي عن تشكيل الجهاز الفني الجديد، و يبدو أنه تم استبعادي لأنني أخطأت بجعل محمد صبحي ومحمد الشناوي الأفضل في إفريقيا والأولمبياد".

وأتم :" لم يتحدث معي أحد من مسئولي الكرة في مصر، عن خروجي من الجهاز الفني الجديد وأحترم قرارهم، و لمست حب وتقدير الجماهير لي بعد خروجي من الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأولمبي".

مدرب المنتخب الأولمبى عن عودة فيسبوك : هوبا رجعنا ليكو