ميدو عن تصريحات كارلوس كيروش : مدرسة برتغالية أصيلة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

 

علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق على تصريحات كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر .

وقال ميدو عبر برنامجه أوضة اللبس : " أعجبتني تصريحات كيروش في المؤتمر الصحفي اليوم.. "مدرسة برتغالية أصيلة".

وأضاف : " كيروش يريد خلق مناخ صحي للعمل، والاهتمام "بروح المجموعة"، وحديثه إن النجم الأول والأخير لديه هو "منتخب مصر".. كما إنه نجح في الخروج من المؤتمر الصحفي اليوم بتوصيل الرسائل التي أراد أن يوصلها فقط.. "وهو ده المدرب الكبير".

وشدد " ليبيا تمتلك منتخب جيد، لكن مش الفريق "اللي يخوف مصر" فهو لديه مشاكل كبيرة في خط الدفاع".

وكان كارلوس كيروش المدير الفنى لـ المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم  قد عبر عن فخره الشديد بتدريب المنتخب المصر مؤكدا على أهمية المرحلة المقبلة وتصدر المجموعة .

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده كيروش اليوم فى قاعة المؤتمرات بستاد الجيش ببرج العرب حيث تحدث قائلا" فى أول مؤتمر صحفى لى هنا قمت بارتداء قيص المنتخب المصرى وكنت أشعر بفخر كبير وأى شئ متعلق بمصر سواء داخل أو خارج الملعب يجعلنى سعيدا " .

وأضاف المدرب البرتغالى قائلا " حديثى دائما لن يكون بشكل فردى عن لاعب واحد فقط أقوب دائما أن هناك لاعب فقط ما أتحدث عنه وهو المنتخب المصرى ككل هذا ببساطة شديدة " .

وتحدث كيروش عن منافس المنتخب المصرى فى الجولة المقبلة المنتخب الليبى قائلا " فى الواقع فهو منتخب قوى بدليل تصدره للمجموعة "

وأشار كان لدينا 5 أيام فقط للعمل استعدادا لهذه المواجهة المهمة لكننا درسناه جيدا ونعرف نقاط قوته وضعفه "

وأشاج كيروش باللاعبين الحاليين فى المنتخب حيث قال " مصر محظوظة للغابة بامتلاكها لجيل مميز من اللاعبين فى كل الخطوط ".

وأنهى المدرب البرتغالى حديثه قائلا " الحسابات نتركها للمهندسين والعلماء لكن فى كرة القدم لا تعترى سوى بالاجتهاد والعمل الجاد لذلك نحن نعمل يوميا من اجل التحسن دائما " .

كيروش: مصر محظوظة بامتلاكها لجيل مميز.. والحسابات نتركها للمهندسين والعلماء