لهذا السبب .. دوناروما يحاول التقرب من جماهير ميلان برسالة مؤثرة

جيانلويجي دوناروما 
جيانلويجي دوناروما 

حرص جيانلويجي دوناروما  حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب إيطاليا التقرب مغازله جماهير ميلان قبل مباراة إيطاليا وإسبانيا فى بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأكد دوناروما في مؤتمر صحفي :«لا يمكن أن أصف سعادة العودة مجددًا إلى سان سيرو، دون شك ميلان شكَّل جزءً مهمًا في مسيرتي، وأنا متحمس للغاية حيال اللعب في معقل الروسونيري».

وبشأن احتمالية غضب جماهير ميلان قال دوناروما " أتمنى  آلا تحمل الجماهير شيئًا سلبيًا، خاصة أنني سوف أظل دومًا عاشقاً للنادي الإيطالي العريق.وحاول حارس الآزوري مغازلة جماهير فريقه السابق، معقبًا: «قدمت كل ما لدي بألوان ميلان، دون شك سوف أشعر بالكثير كم الحزن إذا حدث أي شيء سلبي، خاصة أننا نخوض مباراة مهمة ».

وشدد : «أتمنى أن تساندنا الجماهير المنتخب، ولا تلتفت لأي شئ أخر، نحن هنا من أجل خوض الدور قبل النهائي من دوري الأمم، وهي بطولة مهمة جدًا ».

وتابع : «قررت الانتقال إلى باريس من أجل خوض مغامرة جديدة، والغياب عن المشاركة بانتظام أمر طبيعي في البداية، لكن أثق أن الأمور ستسير بشكل رائع في قادم الأيام ».

وكان دوناروما انتقل إلى باريس سان جيرمان في يوليو الماضي بعد 6 مواسم مع نادي ميلان ورفض دوناروما عروض إدارة ميلان من أجل البقاء في سان سيرو، حيث فضل الانتقال إلى النادي الباريسي .

ويستعد منتخب إيطاليا لمواجهة إسبانيا المقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب سان سيرو في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أمم أوروبا.

ديشامب يعلن قائمة فرنسا لمواجهة بلجيكا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية