الزمالك يطمئن على ترتيبات السفر إلى كينيا

الزمالك  يستعد لمواجهة توسكر الكيني فى دورى أبطال أفريقيا
الزمالك يستعد لمواجهة توسكر الكيني فى دورى أبطال أفريقيا

بدأ الزمالك الاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بسفر بعثة فريق كرة القدم إلى كينيا الذى سيخوض مباراة الذهاب في دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا أمام توسكر الكيني يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري.

وأكد مسئولو الزمالك أن الأمور تسيرعلى قدم وساق من خلال التعاون المثمر مع المسئولين في وزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية في كينيا.

وأوضح د.حسام المندوه الحسيني عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة فى كينيا أنه على تواصل مستمر مع السكرتير الثاني في سفارة مصر بكينيا أحمد رأفت لتجهيز كل متطلبات البعثة منذ لحظة الوصول إلى كينيا.. وقام رأفت بتوفير فندق الإقامة وأتوبيس للتنقل ومعامل التحاليل للمسحة الطبية وملاعب التدريب.

وأشار الحسيني إلى أن الوفد الذي سيسافر يوم 10 أكتوبر ستكون مهمته التأكيد على كل هذه التجهيزات قبل وصول البعثة الرسمية يوم 11 من نفس الشهر.

وأشار حسام المندوه، إلى أن موعد سفر البعثة سيكون في الحادية عشرة مساء يوم 11 أكتوبر على أن يلحق بالبعثة يوم 13 في نفس الموعد خماسي المنتخب الأول: محمد أبو جبل وطارق حامد ومحمود الونش وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو وثلاثي منتخبي المغرب وتونس أشرف بن شرقي وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري.. وسيرافقهم الإداري إبراهيم زارع.

ومن جانبه أعلن الاتحاد الأفريقي عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة.. وسيكون مكون من طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما حكماً للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعد أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعد ثاني وليما نجويسي حكماً رابعاً.

وعلى صعيد آخر لفتت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة نظر حسين السمري المدير التنفيذى للنادى بعد البيان الخاطئ الذى صدر عن النادى بشأن الانتخابات وحذرت الجهة الإدارية السمري من أى تصريحات غير مسئولة بشأن الدعوة الباطلة للانتخابات والتى أوقفتها الجهة الإدارية لمخالفتها للوائح وشددت مديرية الشباب والرياضة على ضرورة التزام السمري باللوائح التى تحكم العملية الانتخابية دون اللجوء إلى تصريحات ملتوية تؤثر سلباً على الأجواء المستقرة داخل النادى ..وكانت الجهة الإدارية قد أعلنت رسمياً بطلان دعوة الزمالك للانتخابات بسبب ملف العضويات.

من ناحية أخري كشف عمرو علي رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق ظهر أمس الأول للكشف عن فيروس كورونا .

وسافر الفريق إلى المملكة العربية السعودية أمس استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في الفترة من 5 لـ 9 أكتوبر الجاري.

وضمت القائمة المشاركة في البطولة كلاً من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد ،ويقود الفريق الإسباني اوليفر روي مديراً فنياً وحمادة الروبي مدرباً و حمادة عبدالباري مديراً إدارياً و ماريو مدرباً للأحمال وعمرو علي رئيساً للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعى ومصطفى السنى مدلكاً.