"للنساء" تعرفي علي قطع الملابس الأساسية بأي «دولاب»

قطع الملابس الأساسية بأي خزانة
قطع الملابس الأساسية بأي خزانة

كثير من الفتيات تحتار عند إختيار ملابسهن ، فعادة يريدون أختيار ملابس تبرز أناقتهم وتعطي لهم إطلالة فريدة ومختلفة ، لذلك سنعرض لكم عدة نصائح في أختيار الملابس ونعرض لكم عدة قطع يجب ان تكون في أي خذانة منزلية .

أول شئ ويعتبر من أهم القطع وهو القميص الأبيض ، لأنه بدون شك يدخل في جميع الاطلالات و التصميمات ، فيكون ارتدائة تحت الجاكيت أو تحت اي بلوزة حيث يظهر الكمام فقط أو يمكن ارتدائة  لوحدك فقط علي جيبة أو علي بنطلون .

الجاكيت الجينز هو من بين أفضل التصاميم التي يجب أن تكون أساسية في أي خذانة وعند أي شخص ، فهو دائم التجدد وتختلف قصاته وأشكاله والوانه بحيث يليق علي جميع أشكال الملابس المختلفة .

السترة الجلدية وهي تصميم مريح وعملي يتناسب مع إطلالات كثيرة سواء نهارية أو مسائية ، بإلاضافة أن موضتها لا تختفي أبدا وتتجدد كل عام فلا تشعري بأنه أصبح قديمًا فلا يمكن الاستغناء عنه .

الفستان الأسود مهم لكل فتاة حيث تأتي دعوات وسهرات ومناسبات كثيرة لم يخطط لها فهو أنسب حل لارتدائه في مثل هذة المناسبات ، فيعطي إطلالة مميزة وفريدة.

طقم رياضي مكون من تيشرت قطن وبنطلون قطن ، حيث هذا الزي المريح ينفع بشكل كبير في حالات كثيره وأماكن كثيرة مثل العمل والنادي والخروج للتنزه والخروجات الضرورية السريعة التي تأتي فجأه فيكون هو أنسب شئ لمثل هذة الظروف .

أقرا أيضا |قبل فصل الشتاء.. نصائح مهمة عند شراء الملابس الشتوية