ضبط طالب بالمنصورة قام بالنصب على المواطنين بسبب لعبة «بابجي»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الانترنت وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة شرق الدلتا من ضبط طالب يقوم بالنصب على المواطنين وبيع أكونتات على مستوى متقدم في لعبة "بابجي" مقابل الحصول على مبالغ مالية كبيرة منهم .

تلقى اللواء دكتور على حسنى مدير الإدارة العامة لمباحث الانترنت وتكنولوجيا المعلومات إخطار من العميد دكتور محمود مدين
مدير الإدارة العامة لمباحث الانترنت وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة شرق الدلتا.
بتعدد وقائع نصب على عدد  من المواطنين  بعد انتشار اعلانات عن بيع حسابات على الفيس بوك بمستويات متقدمة في لعبة بابجي مقابل الحصول على مبالغ كبيرة من راغبى اللعبة .
  على الفور أمر اللواء حسام رشاد مدير مباحث الإدارة العامة لمباحث الانترنت وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بتشكيل  فريق بحث برئاسة العميد محمد البرنس رئيس مباحث الإدارة والعميد الدكتور محمود مدين والرائد عمرو سراج لتحديد المسؤولين عن تلك الاكونتات والمسؤول عن بيعها للمواطنين .
 وأسفرت التحريات أن وراء ارتكاب تلك الوقائع طالب يدعى عبدالرحمن م . أ 16 سنة ومقيم بدائرة قسم أول المنصورة .. تم تحديد محل إقامته ومواقع البث وتم إلقاء القبض عليه واعترافه بارتكاب عدة وقائع وحصوله على مبالغ مالية متفاوتة تبدأ من 1500 جنيه إلى 2500 جنية مقابل بيع الأكونت الواحد  وذلك حسب مستوى الحساب فى لعبة بابجى .
و تم إحالته المتهم للنيابة ومن جانبه قرر عمرو النجدى رئيس نيابة قسم أول المنصورة بإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق .
 

اقرأ أيضا:  بدء تطعيم السيدات بلقاح فيروس كورونا ب«قومى للمرأة» بقنا