تفاصيل مبادرة منع المتسولين من دخول برج البرلس| فيديو

مبادرة منع المتسولين من دخول برج البرلس
مبادرة منع المتسولين من دخول برج البرلس

قال وائل البدوي، أحد منسقي مبادرة منع المتسولين من دخول مدينة برج البرلس في محافظة كفر الشيخ، إن أعداد المتسولين في ازدياد، لافتا إلى أن الأمن يبذل جهودا كبيرة من أجل القضاء على هذه الظاهرة.

وأضاف البدوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض على القناة "الأولى» والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني، اليوم الإثنين، «في الشهر الماضي أختطف طفل صغير ولولا أن حديث شقيقته مع الخاطفة لحدثت تطورات خطيرة، ووالده اتصل بي، لأنني أدمن جروب أخبار البرلس حتى أتحدث عن مشكلته».
 
وتابع أحد منسقي مبادرة مع المتسولين من دخول مدينة برج البرلس في محافظة كفر الشيخ،: «كان في جماعة جايين في عربية ولابسين لبس كويس دخلوا على فتاة في منطقة وقعدوا معاها بحجة إنهم هيساعدوها وهيجهزوها بسبب صعوبة حالتها المادية، وللأسف نصبوا عليها وسرقوا ذهبها، وفي الآخر البنت بتشوف الذهب في الورقة لقت رمل وطوب، والعملية دي بتحصل باستمرار». 

وأوضح وائل البدوي،: «بيجي ناس من بره بحجج مختلفة، مثلا بيقولوا إنهم بيبيعوا أجهزة كهربائية ويدخلوا البيوت، ومجرد ما أهل البيت يخشوا يعملوا الشاي يلاقوا جهاز مسروق من البيت أو فلوس مسروقة، وبالتالي محدش بيعرف يوصلهم».