نقيب الفلاحين: قواتنا المسلحة الباسلة سجلت اعظم انتصاراتها فى التاريخ

محمد العقارى النقيب العام للفلاحين
محمد العقارى النقيب العام للفلاحين

 

قدم الحاج محمد العقارى النقيب العام للفلاحين بمناسبة مرور الذكرى الـ 48 على إنتصارات أكتوبر المجيدة برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح  " السيسي " رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة و إلى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى و لجميع ضباط و جنود القوات المسلحة الباسلة وللشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى انتصارات الـسادس من أكتوبر 1973 المجيدة  .

وقال العقاري بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن جميع الفلاحين بمصرنا الحبيبة أتقدم بأخلص التهانى القلبية وأطيب الأماني إلى فخامة الرئيس " عبدالفتاح السيسي " رئيس الجمهورية بالتهنئة بهذه المناسبة العظيمة سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها الله عليكم وعلى مصر دائمًا بالخير حفظكم الله لمصر وسدد خطاكم إنه نعم المولي ونعم النصير .


وقال النقيب العام للفلاحين ان قواتنا المسلحة الباسلة سجلت اعظم انتصاراتها فى التاريخ على صفحات من ذهب بعد ان حررت أرضنا الحبيبة من العدو الإسرائيلي وحطمت أسطورة الجيش الذي لا يقهر وأعاد لمصر وللأمة العربية مكانتها وكرامتها وقدم رجال القوات المسلحة ملحمة وطنية يتدارسها الأجيال القادمة .


واضاف العقاري أن هذه التضحيات التى ما زالت تبذل حتي الان واصبحت عقيده راسخه لأجيال القوات المسلحة المصريه ورايه يتسلمها الأبناء من الآباء علي مر الزمن.

 وأشار نقيب عام الفلاحين إلى ان ملحمة البناء والتنمية التى نفذها الرئيس " السيسي " وحربه علي الإرهاب الأسود حيث نجحت القوات المسلحة في إنقاذ البلاد من السقوط في فخ المؤامرات التي دبرتها الجماعة الإرهابية والحرب  لتصل مصر الي المكانه المرموقه التي تستحقها بين الأمم.
 
وأوضح نقيب الفلاحين أنه ومع مرور الايام تتغير اساليب الحروب الا أن الشعب المصري مدرك تماماً أن قواتنا المسلحة الباسلة في يقظه تامه وعلي أتم الاستعداد للدفاع عن هذا الوطن الغالي ضد أي عدو يحاول النيل من وطننا الحبيب مهما كلف من أرواح.

اقرأ ايضا : نقيب الفلاحين: مصر تملك الخبرات الفنية الوطنية لمواجهة التحديات المائية