أنشيلوتي معلقا على خسارة الريال من إسبانيول: أسوأ مباراة في الموسم

أنشيلوتي
أنشيلوتي

تواصلت ردود الأفعال الغاضبة داخل نادي ريال مدريد بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الملكي أمام اسبانيول بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الإسباني، لتستمر معاناة الريال بعدما خسر الفريق للمرة الثانية على التوالي بعدما تعرض لخسارة مفاجئة على أرضه أمام نادي شيريف المولدوفي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي.


ومن جانبه أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن فريقه قدم أسوأ مباراة له خلال الموسم الحالي أمام اسبانيول في الليجا مما تسبب في خسارته، وأضاف أن الفريق لعب بصورة سيئة خلال اللقاء.


وقال المدير الفني :" تمركزنا في الملعب لم يكن  جيدا سواء بالكرة أو بدونها، ويجب أن أكون أمينا، أعتقد أنها أسوأ مباراة منذ عودتي لتدريب الفريق، بدأنا المباراة بخطة للجانبين الدفاعي والهجومي، لكن لم نتمكن من التحلي بالهدوء والالتزام بالخطة".


ولم ينجح الفريق الملكي في تحقيق أي فوز في آخر ثلاث مباريات في كل المسابقات، لكنه يتصدر الدوري المحلي برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف عن غريمه أتليتيكو مدريد حامل اللقب.


وشدد أنشيلوتي على أنه سيسعى لعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في فترة التوقف الدولي من أجل المضي قدما في كافة البطولات التي ينافس عليها الفريق الملكي.


ومن المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد في الجولة المقبلة على أرضه مع أتليتيك بيلباو في17 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يخسر بثنائية أمام إسبانيول في الليجا الإسبانية