قائد ليفربول عن هدف صلاح: «للأسف لم يكن هدف الفوز»

محمد صلاح وهندرسون
محمد صلاح وهندرسون


تغنى قائد نادي ليفربول، جوردان هندرسون، بهدف محمد صلاح الرائع في مرمى مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وتعادل ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة منذ البداية وحتى صافرة النهاية وقدم أداءً متميزاً، حيث صنع الهدف الأول لساديو ماني وسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة بعد مروره من أكثر من مدافع واخترق منطقة الجزاء من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

وقال هندرسون، في تصريحات له بعد نهاية المباراة:  «واجهنا سوء الحظ بعض الشيء لعدم الخروج بالنقاط الثلاث، لم نكن نضغط بالشكل السليم في الشوط الأول، وبدأنا جيداً في الشوط الثاني، عقب الدقائق العشر الأول لم نتمكن من التعامل معهم بالشكل المثالي، لكننا فعلنا ذلك في الشوط الثاني».

وعن هدف محمد صلاح، قال هندرسون: «لقد كان مذهلاً لقد استمر في هزيمة اللاعبين وهو يقاتل في هذه المواقع للأسف لم يكن هدف الفوز».
 
وأضاف قائد ليفربول: «أعتقد أننا نشعر بخيبة أمل بشكل عام و يمكننا أن نكون أفضل في الشوط الأول ثم آخر 10 دقائق، عندما نتقدم 2-1 يجب أن ننهي المباراة. هناك إيجابيات نخرج بها، ورغم ذلك فإن سيتي فريق جيد ومواجهته صعبة، لذلك نحمل قليلا من خيبة الأمل».