مدرب جالاتا سراي يتغنى بأداء مصطفى محمد بعد إحراز هدفين

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أشاد المدير الفني لنادي جالاتا سراي، فاتح تريم، بالمهاجم المصري مصطفى محمد، بعد تسجيل الأخير لهدفين ليفوز الفريق على ريزا سبور بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الدوري التركي.

وحقق نادي جالاتا سراي، فوزا قاتلا على تشايكور ريزا سبور بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري التركي.

وشهدت المباراة تألق المهاجم المصري مصطفى محمد، حيث تمكن من كسر صيامه التهديفي الذي استمر منذ بداية الموسم بعد تسجيله هدفين وقدم أداءً رائعًا.

وقال فاتح تريم عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرها موقع جالاتا سراي: «نحن لم نحصل على راحة كافية، لقد لعبنا مباراة يوم الخميس، واليوم الفريق ظهر بشكل جيد للغاية».

وأضاف تريم: «سيطرنا على المباراة وبدأنا بشكل جيد للغاية، كانت مباراة جيدة للغاية وصعبة، وأجرينا تبديلات صحيحة وساعدتنا على تحقيق الفوز».

وأكد المدرب التركي: «أنا سعيد بما قدمه ريان بابل، وخليل ودياني ومصطفى محمد، لقد عانى مصطفى مؤخرًا واليوم أداءه كان أفضل اليوم، لقد سجل هدفين هذا واجبه، مما جعلنا سعداء للغاية ومصطفى ساعدنا دفاعيًا وسجل هدفين وهو مع دياني وخليل سيساهمون بالكثير من الأهداف».

وتابع: «اليوم كل الاعبين ساعدونا، مصطفى قدم كل شيء وكان سعيدًا بتسجيل الأهداف، لقد كان هُناك إصرار من اللاعبين على تحقيق الفوز وأنا سعيد بما فعله الجميع».

من جانبه، قال مصطفى محمد عقب نهاية المباراة: «الحمد لله، أنا أولاً وقبل كل شيء، أود أن أشكر مدربنا، لقد سجلت هدفين اليوم، ولكن كان الأمر أكثر أهمية هو أن يفوز فريقي».

وأضاف مصطفى محمد: «هدفنا اليوم كان أن يتمكن الفريق من الفوز، ولم نكن نفكر ألا في الثلاث نقاط، ونجحنا في الحصول عليها وحققنا نتيجة جيدة».

وعن عودته للتهديف من جديد، قال مصطفى محمد: «لقد بذلت قصارى جهدي للعودة لتسجيل الأهداف.. أتدرب كثيرًا، ومدربي يساعدني، والآن عدت إلى الميدان».