الجيزة تواصل إزالة التعديات بطريق المنصورية تمهيدا لرصفه وتطويره 

 إزالة التعديات
إزالة التعديات

تواصل محافظة الجيزة أعمال تنفيذ خطط تطوير المحاور المرورية وفتح شرايين مرورية جديدة، وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتطوير ورصف عددا من المحاور وإزالة التعديات علي الطريق العام وتوسعتها.

وقامت محافظة الجيزة اليوم من خلال مركز ومدينة كرداسة بإزالة التعديات علي طريق المنصورية والتي شملت أرصفه ومنشأت خشبية وأسوار وتاندات ومشتل مخالف وذلك بدءاً من منطقة كفر غطاطي وجاري الاستكمال بطول ٤ كم ضمن أعمال الخطة الاستثمارية لمديرية الطرق للعام المالي ٢٠٢١ /٢٠٢٢ .

اقرأ أيضا| إزالة مخالفة تغيير وحدة من سكني لتجاري بمنشأة القناطر

وكان محافظ الجيزة قد تفقد منذ أيام الطريق للوقوف علي الحاله العامة ووجه بالبدء في أعمال تطويره لما له من أهمية مرورية.

وفي سياق متصل واصلت محافظة الجيزة مجهوداتها في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على أراضي أملاك الدولة في إطار الموجة 18 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية، وفي إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة فقد تم الآتي:

قام مركز ومدينة الصف بإزالة عقار مخالف "فيلا " مقامة بالمخالفة على أراضي أملاك الدولة "ملاك" على مساحة 175 م بمنطقة أبو جبيرة بقرية الشرفاء، حيث بدأت أعمال الإزالة منتصف الليل واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بمتابعة من العميد علي عبد الله رئيس المركز .

كما قام مركز أوسيم بإزالة سقف جمالون مقام بالمخالفة على مساحه 400 متر بقريه برطس وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بمتابعه من فرج عبد العاطي رئيس المركز .

وفي مركز ومدينة منشأه القناطر قد تم إزالة وفك شدة خشبية لعقار تحت الإنشاء على مساحة ٢٠٠ متر بقرية بني سلامة بمتابعة من  محمد عبد الراضي رئيس المركز.