الأنبا باسيليوس يشارك في ختام النشاط الصيفي بكنيسة العائلة المقدسة

الأنبا باسيليوس يشارك في ختام النشاط الصيفي بكنيسة العائلة المقدسة
الأنبا باسيليوس يشارك في ختام النشاط الصيفي بكنيسة العائلة المقدسة

شارك صاحب النّيافة الأنبا باسيليوس فوزي، مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، حفل ختام النشاط الصيفي بكنيسة العائلة المقدسة بأرض سلطان.

 

كان في استقبال نيافته القمص بطرس يعقوب، راعي الكنيسة، والأب إبرام ماهر، وكيل الكلية الإكليريكية بالمعادي، احتوى الحفل الختامي على بعض الأنشطة، والترانيم من فريق الكورال من جميع المراحل، بالإضافة إلى فقرة المواهب الفردية: مثل العزف، والعرض المسرحي الصغير من المرحلة الإعدادية، وأيضًا العرض المسرحي من المرحلة الجامعية.

 

تلا ذلك، الاحتفال بتخريج دفعة من جميع المراحل، كما ألقى نيافة الأنبا باسيليوس كلمة تشجيعية على الحاضرين، مختتمًا الاحتفال بالصلاة والبركة الرسولية الختامية للحاضرين.

 

الجدير بالذكر أن هذه اللقاءات تأتي في إطار اهتمام ومتابعة الأب المطران لجميع الأنشطة الكنسية بجميع رعايا الإيبارشية، وتشجيع وتنمية المواهب لدى كافة شباب الايبارشية.

 

وكان قد تفقد الأنبا باسيليوس فوزي، مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، بيت الخدمات والتكوين بسمالوط، لمتابعة آخر التطورات والمستجدات.

 

ناقش الأب المطران مع المسؤولين ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال مناقشتهم في اخر التطورات، كما بارك نيافته عددًا من الأسر من كنيسة مار مرقس.

 

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار اهتمام ومتابعة نيافة الأنبا باسيليوس بكافة البيوت الخدمية بالإيبارشية.