شوبير: الأهلي يجدد لـ«موسيماني» موسمًا جديدًا

موسيماني
موسيماني

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج، أن النادي الأهلي قرر تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، علمًا بأن عقد موسيماني ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية إن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر التجديد لموسيماني لمدة موسم جديد عقب نجاحاته مع الفريق وتحقيق  بطولتى أفريقيا، مؤكدًا أنه ضد هذا القرار خاصة أنه لا زال هناك موسم كامل للمدرب مع الفريق.

 

وأضاف شوبير، أنه حتى الآن لا توجد معلومة مؤكدة بشأن عرض الوحدة الإماراتي لمدرب الأهلي خاصة أن مسؤولي الوحدة لم يعلقوا على هذا الأمر.

 

وتابع شوبير أنه من الممكن أن تكون هناك مفاوضات من جانب نادي الوحدة مع موسيماني، مضيفًا أن المعلومة المؤكدة ستكون عقب ساعات قليلة.

 

وأكد شوبير، أن موسيماني قرر إقامة عدد من المباريات الودية للفريق من أجل إعداد الفريق مشددا أنه مهتم حاليًا بإعداد محمد محمود وقام بإعطائه تدريبات خاصة مبديًا سعادته بالمستوي الذي ظهر عليه اللاعب مؤخرًا.

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني تدريباته الجماعية اليوم الأحد استعدادًا للموسم الجديد وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاث أيام بعد نهاية مران الأربعاء الماضي.

 

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

 

اقرأ أيضًا: جونيور أجاي خارج حسابات «فاركو» في الانتقالات الصيفية