هشام أبوسنة: خريجين اليوم هم مستقبل مصر وبناة الجمهورية الجديدة

نقابة المهندسين بالقاهرة تكرم حملة الماجستير والدكتوراة والخريجين الجدد

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

كرم المهندس الاستشاري هشام أبوسنة رئيس نقابة مهندسين القاهرة الفرعية الخريجين الجدد من طلبة كليات الهندسة وكذلك تكريم حملة الماجستير والدكتوارة لعام 2019 والحاصلين على أعلى الدرجات.


وذلك بحضور المهندس محمد عبدالعظيم وكيل النقابة العامة والمهندس محمد ناصر أمين الصندوق والمهندسة زينب عفيفي الامين العام المساعد.


في بداية الحفل تم الوقوف دقيقة حداد على روح المهندس عادل ربوح رئيس نقابة مهندسي الوادي الجديد 
وأكد المهندس هشام أبوسنة أن الفقيد الغالي كان قامة كبيرة في الحقل الهندسي والعمل النقابي، مرحباً بالحضور من اعضاء هيئة مكتب النقابة العامة علي رأسهم المهندسة زينب عفيفي "أم المهندسين"، مشيرا إلى أن نقابة مهندسي القاهرة تسعد بتكريم أبنائها من المتفوقين علمياً والحاصلين علي أعلى الدرجات سواء من الخريجين أو من حملة الماجستير والدكتوراة، لافتاً أن أسر المتفوقين هم من يستحقوا الشكر والتقدير لمساندتهم لأبنائهم حتي وصلوا إلى هذا اليوم.


وشدد أبوسنة علي الطلبة الخريجين ضرورة استكمال طريق التفوق والنجاح مؤكداً أن شباب الخريجين اليوم هم مستقبل مصر وبناة الجمهورية الجديدة، ومستقبلها الواعد.


وطالب أبوسنة الخريجين الجدد بضرورة مشاركتهم في أنشطة النقابة ولجانها المختلفة كما طالب حملة الماجستير والدكتوراة بضرورة المشاركة أيضا لنقل خبراتهم لزملائهم المهندسين.


من جانبه هنأ المهندس محمد عبدالعظيم وكيل النقابة المكرمين وأسرهم لافتاً اننقابة المهندسين تضم أكثر من 800 الف عضواً ونسعد بانضمامكم للنقابة وننتظر مشاركتكم معنا.


وأضاف عبدالعظيم، أن مجلس النقابة الحالي عمل علي عدة ملفات هامة منها ملف الرعاية الصحية، والتي تخدم آلاف المهندسين وأسرهم وطورنا هذه الخدمة الهامة وقمنا بعمل التحول الرقمي للمنظومة الطبية بالنقابة كذلك يعمل مجلس النقابة الحالي علي ملف الاستثمار، والاستغلال الامثل لاصول النقابة مما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمهندسين وزويهم.


ودعا عبدالعظيم المكرمين لحضور الندوات العلمية وورش العمل والدورات التدريبية التي تعقدها النقابة .
وفي نفس السياق أكد المهندس احمد علي، رئيس لجنة العلاقات العامة والمنسق العام لحفل التكريم، أن نقابة المهندسين تسعد بمشاركة أبنائها المتفوقين نجاحهم معرباً عن سعادته لتنظيم حفلا للمكرمين وأسرهم، لافتاً أن أسر المهندسين المكرمين هم "السوبرستار" بحد وصفه كونهم دعموا أبنائهم حتي وصلوا لنتائج مشرفة.


وثمن رئيس لجنة العلاقات العامة وجود أجيال مختلفة من أبناء البيت الهندسي مكرمين معا في بيتهم نقابة المهندسين الفرعية، قائلا "نكرم اليوم خريجين جدد من شباب المستقبل ونكرم زملاء آخرين من جيل الوسط الذين أكملوا مسيرتهم العلمية وحصلوا بعد جهد علي درجة الماجستير والدكتوراة".

وأكد أن نقابة مهندسي القاهرة تكرم اليوم اكثر من ثمانون من الخريجين الجدد وحملة الماجستير والدكتوارة لعام 2019 مشدداً علي حرص مجلس النقابة علي تكريم المتفوقين من أبنائها.

اقرأ أيضاً | افتتاح تطوير معامل البحث العلمي بهندسة شبرا