تعرف على موعد مواجهة الزمالك أمام توسكر في كينيا

الزمالك
الزمالك

تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد  بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة عصرا بتوقيت كينيا .

وأخطر الكاف مسئولي الزمالك بإقامة المباراة على ستاد نيايو الوطني وهو الملعب الخاص بفريق توسكر.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلا من  الكابتن أحمد إبراهيم مدير  شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

من ناحية أخرى أكد أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، أنه حتى الآن لا يوجد جديد في إيقاف الزمالك من قيد اللاعبين الجدد.

وقال مجاهد خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «الزمالك موقوف حتى الآن مفيش جديد، كان عنده جزء من الأمور المتعلقة بالاتحاد وسدد حوالي 12 مليون».

وأكمل: «لا يوجد شيء يدعى القائمة الأولى، الزمالك ممنوع من ضم لاعبين جدد، اذا رفض الفيفا السماح بقيد اللاعبين الجدد سننفذ القرار».

وأتم: «حسين لبيب يسدد جزء في جزء وتم تسوية الأمر المالي مؤخرًا وسداد 12 مليون».

اقرأ أيضًا: الزمالك يخوض لقاء العودة أمام توسكر باستاد القاهرة 22 أكتوبر