اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للموسم الجديد

مران الاهلي
مران الاهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني تدريباته الجماعية اليوم الأحد استعدادًا للموسم الجديد وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاث أيام بعد نهاية مران الأربعاء الماضي.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

من ناحية أخرى نفى الإعلامي أحمد شوبير، وجود أي مفاوضات بين نادي الوحدة الإماراتي والجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأهلي، تمهيدًا لتوليه تدريب الفريق خلال الفترة الجارية.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية: «تواصلت مع بعض المصادر القريبة من مسؤولي نادي الوحدة الإماراتي، ونفوا لي جملة وتفصيلا المفاوضات مع موسيماني، وأن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح».

وأضاف: «لا أساس من الصحة لما تردد عن أن نادي الوحدة الإماراتي، عرض على موسيماني، حصوله على 5 ملايين دولار، في الموسم لكي يتولى تدريب الفريق»، مؤكدًا: «نادي الوحدة لا يدفع هذا المقابل المالي الكبير في المدربين».

وتابع: «من الممكن أن يكون البعض ربط سفر زوجة موسيماني، إلى الإمارات بالتفاوض مع نادي الوحدة»، موضحًا: «موسمياني، سيكون متواجدًا في مران الأهلي غدًا الأحد، ولا نية لرحيله عن القلعة الحمراء».

من جانبه أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي على أعتاب رقم تاريخي بعد الاتفاق على تجديد عقده مع ناديه مقابل 1.5 مليون دولار سنويا.

وتابع شحاته في برنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة «الحياة»، أن معلول سيصبح ثان أغلى لاعب على مستوى الراتب في تاريخ الدوري المصري بعد فرجاني ساسي نجم الزمالك السابق، والذي كان يتقاضي 1.7 مليون دولار سنويا في الزمالك.

وأضاف شحاتة، أن معلول سيصبح أغلى لاعب في الدوري حاليا خاصة بعد رحيل ساسي للدحيل القطري والذي كان قد دخل أيضا في مفاوضات مع معلول بطلب منه عدم التجديد للأهلي ليتم ضمه مجانا في الموسم بعد القادم، إلا أن رغبة اللاعب الأولى هي الاستمرار في الأهلي.

اقرأ أيضًا: يمتلك عرضا ضخما.. شروط موسيماني لتجديد عقده مع الأهلي