يمتلك عرضا ضخما.. شروط موسيماني لتجديد عقده مع الأهلي

موسيماني
موسيماني

أكد الإعلامي محمد فاروق أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي تلقى عرضاً من جانب الوحدة الإماراتي تصل قيمته إلى ٥ ملايين دولار.

وأشار فاروق عبر برنامج البريمو بقناة ten، إلى أن زوجة موسيماني ومديرة أعماله بدأت تسويقه في الخليج.

وأكد أن موسيماني وضع عدة شروط لتجديد عقده مع الأهلي على رأسها زيادة راتبه السنوي بجانب إلغاء عقوبة الإدارة ضده بعد خسارة بطولة كأس السوبر ووضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل.

أقرا ايضاً| شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الوحدة الإماراتي مع موسيماني

من جانبه يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني تدريباته الجماعية اليوم الأحد استعدادًا للموسم الجديد وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاث أيام بعد نهاية مران الأربعاء الماضي.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

من جانبه أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي على أعتاب رقم تاريخي بعد الاتفاق على تجديد عقده مع ناديه مقابل 1.5 مليون دولار سنويا.

وتابع شحاته في برنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة «الحياة»، أن معلول سيصبح ثان أغلى لاعب على مستوى الراتب في تاريخ الدوري المصري بعد فرجاني ساسي نجم الزمالك السابق، والذي كان يتقاضي 1.7 مليون دولار سنويا في الزمالك.

وأضاف شحاتة، أن معلول سيصبح أغلى لاعب في الدوري حاليا خاصة بعد رحيل ساسي للدحيل القطري والذي كان قد دخل أيضا في مفاوضات مع معلول بطلب منه عدم التجديد للأهلي ليتم ضمه مجانا في الموسم بعد القادم، إلا أن رغبة اللاعب الأولى هي الاستمرار في الأهلي.