رفض والده سفره للإسكندرية فانتحر.. طفل يتخلص من حياته شنقا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مباحث مركز شرطة طما شمال محاقظة سوهاج لغز العثور على جثة طفل مشنوقا من رقبته وملقى على الأرض داخل حجرة ماتور ري أرض زراعية، حيث تبين أن الطفل انتحر بشنق نفسه بقطعة قماش بسبب رفض والده السفر إلى الإسكندرية للعمل برفقة شقيقه الأكبر.

اقرأ أيضا|إصابة 11 شخصًا في معركة بـ«الشوم» للنزاع على مقبرة بسوهاج


وتم نقل الجثة إلى مستشفى طما المركزى وتولت النيابة التحقيق، حيث كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من المستشفى بوصول احمد ش  ع ن ع ١٤ سنة جثة هامدة  ادعاء شنق  بقطعة قماش.


شكل فريق بحث باشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية لكشف غموض العثور على جثة الطفل مشنوقا داخل حجرة ماتور الري الخاص بارض والده.

وكشفت تحريات الرائد احمد تعيلب رئيس مباحث مركز طما ان الطفل قام بشنق نفسه بقطعة قماش ثقيلة  جعلها كحبل  و لفها حول عنقه واحضر  بضعة طوب من الحجر الجيري الابيض  ثم صعد على الطوب وربط  قطعة القماش بسقف الحجرة  وشنق نفسه بأن القى بالطوب من تحت قدميه.


وقرر والده شوقى ع ن ع ٧٠ سنة مزارع وابنته ايمان ش ١٧ سنة ان نجله طلب منه السفر إلى الاسكندرية للعمل هناك برفقة شقيقه الأكبر ولما رفض خوفا عليه لصغر سنه قرر التخلص من نفسه بأن شنق نفسه.


وقررت شقيقته ايمان انها فوجئت بشقيقها احمد متدلى من سقف حجرة الماتور ومعلق بقطعة قماش وجثة هامدة فاحضرت على الفور سكينا وقطعت القماش  المربوط برقبة شقيقها مما نتج عنه سقوطه على الأرض، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق وامرت بدفن الجثة بعد انتداب الطب الشرعي.