قرار الاستبعاد يكسر الملل فى الأهلى

قوة وتركيز فى تدريبات الأهلى استعدادا لمباريات الفترة المقبلة
قوة وتركيز فى تدريبات الأهلى استعدادا لمباريات الفترة المقبلة

كسر كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب ملل الأيام الهادئة فى النادي الأهلي بقرار استبعاد الثنائي الخطير محمد مجدى أفشه نجم الوسط الدولي ومحمد شريف هداف الدوري  خلال الموسم الأخير عن قائمة مواجهة لبيبا خلال تصفيات المونديال  حالة تعجب فرضت نفسها على الجميع.

وتحولت الى جدل كبير فى توقيت حساس منذ اعلان قائمة المنتخب خاصة ان المبررات لم تظهر حتى الان من جهاز المنتخب الذى اختفى منذ اعلان القائمة معه تاكيد على سلامة الثنائى وانهما ليسا مصابين وهو ما زاد الامور تعقيداً.

وينتظر الأهلاوية المؤتمر الصحفى لمدرب المنتخب للرد على الاستفسارات بعد مناقشات حادة وساخنة على مواقع التواصل الاجتماعى تعرض خلالها مدرب المنتخب لهجوم حاد وعنيف خاصة ان القرار استقبله الجميع بشكل ساخر فى ظل تالق الثنائى بشكل كبير .

وعلق "افشه" على استبعاده مع محمد شريف لاعب الأهلى بشكل ساخر  وقام  بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى  مع اغنية  راغب علامة «اللى باعنا خسر دلعنا» .

على جانب آخر يبحث الجهاز الفنى بالقلعة الحمراء موقف الثنائى خاصة ان الراحة التى منحها موسيمانى للفريق لمدة ثلاثة ايام تنتهى اليوم ومن المقرر ان ينتظم الفريق فى التدريبات  ويستعد موسيمانى ببرنامج اشغال شاقة لرفع اللياقه البدنية للفريق وتجهيز الصفقات الجديدة للموسم المقبل .

كما ودع الأهلي لاعبه ناصر ماهر بتمنى التوفيق له خلال رحلته الجديدة مع نادى فيوتشر بعد بيعه بشكل نهائى  ورد اللاعب التهنئة بالتاكيد على عشقه للاهلى وتاكيده للجماهير على انه لم يدخر وسعا من اجل خدمة ناديه.