«الميزانية الثلاثية» تهدد إنتخابات الزمالك

لقطة من مباراة الزمالك وبيراميدز الودية الأخيرة
لقطة من مباراة الزمالك وبيراميدز الودية الأخيرة


كشفت الكواليس داخل أروقة نادى الزمالك عن وجود مفاجأة صادمة تتمثل فى عدم جاهزية ميزانية النادى للمناقشة فى الجمعية العمومية التى تمت دعوتها للإنعقاد وتخص الميزانية المجالس المتعاقبة على النادى خلال الدورة السابقة،

بداية من المجلس المنتخب الذى تم تجديده، ومرورًا بتولى لجنتين مؤقتتين مهمة النادى، ويوجد بند أساسى فى أى جمعية عمومية يتمثل فى اعتماد الميزانية والحساب الختامى، وهو ما يهدد ببطلان العمومية، ومن ثمَّ تعثر إقامة الانتخابات، وهو الأمر الذى جعل بعض الراغبين فى خوض الانتخابات يطالبون بوجود إجراءات تحصينية للانتخابات القادمة ضد الطعون المحتملة حفاظاً على استقرار الزمالك !


وبدأ فى العاشرة صباح أمس السبت نادى الزمالك فى تلقى طلبات المرشحين لانتخابات النادى المقبلة حتى السادسة مساء، ولمدة سبعة أيام متتالية، ويترأس لجنة تلقى الطلبات د.كمال الخولى، نائب مدير النادى.. على جانب آخر، تقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم  إلى كينيا استعدادًا لخوض مباراة توسكر الكينى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجارى على ثلاث مراحل..

وتقرر أن يرأس البعثة د.حسام المندوه الحسينى، عضو مجلس إدارة النادى، وسيسافر الوفد الأول  يوم 10 أكتوبر، ويضم كلًا من أحمد إبراهيم، إدارى شئون اللاعبين، ود. محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى، بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، وسيسافر باقى أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجارى، على أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر، ويضم اللاعبين الدوليين فى منتخب مصر والمغربى أشرف بن شرقى، والتونسيين سيف الدين الجزيرى وحمزة المثلوثى، بعد عودتهم من المنتخبات

 ومن ناحية أخرى تسافر بعثة فريق اليد غدًا إلى السعودية؛ للمشاركة فى مونديال الأندية والاستعداد للقاء برشلونة فى أولى المواجهات.