حلمي عبدالباقي يواصل انتقاده لروبي: «أداء لا يمت للمزيكا بصلة»| فيديو

حلمي عبدالباقي
حلمي عبدالباقي

قال حلمي عبد الباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية، إن انتقاده للفنانة روبي على صفحته الشخصية يرجع إلى أنه شاهد أحد الفيديوهات لحفل الفنانة أرسله إليه أحد الموزعين الموسيقيين، واصفًا الفيديو بأنه «لا يمُت للمزيكا بِصلة».

وأضاف حلمي عبدالباقي خلال لقاء لبرنامج «نص الكلام»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء السبت، أنه لم يشن هجومًا شديدًا على روبي وإنما الأمر مقتصر على التعبير عن رأيه الشخصي، مؤكدًا أنها فنانة لها جمهورها وممثلة هائلة للغاية.

وأشار إلى أنه عبر عن رأيه على صفحته الشخصية دون تحضير مسبق وتساءل فيه عن الشخص المسؤول عن منحها لترخيص الغناء، قائلًا إن تساؤله لا يعني امتلاكه السلطة لسحب الكارنيه منها.

وأكد عضو نقابة المهن الموسيقية، أن تساؤله لا يعني شكه في قدرات من قبله ممن منحوا روبي ترخيص الغناء، متابعًا: «مجرد تساؤل، ولم يكن من منطلق أي شيء آخر أو هجومًا شخصيًا».

ولفت إلى أنه يرفض الحديث عن هذا الموضوع لأنه يعتبره منتهيًا، ليجيب عن سؤال الإعلامية راغدة شلهوب عما إذا سيسحب الترخيص من روبي إذا أتيحت له الفرصة لذلك: «لو غنت وحش أسحب منها الكارنيه».

يذكر أن يعرض لـ«روبي» حاليًا مسلسل شقة 6، وتدور أحداث العمل في 15 حلقة، وانتهت روبى وأبطال العمل من تصويرها الشهر الماضى.

وترصد الأحداث حكاية الصحفية "إنجي" التي تنتقل للعيش في منزل جديد إثر وفاة والدتها، حيث تعيش أحداثاً غير متوقعة، تدخل في دوامة من الأحداث المشكوك فيها، تتراءى لها أشباحاً، وتتخيل سماع أصوات غريبة تتسبب في ارتباكها وتخلق جواً من الرعب في حياتها.

 

وتجد انجى نفسها متورطة في الكشف عن عدد من الجرائم التي وقعت في "شقة ستة"، ولكنها لا تدرك أن ثمة من يستخدمها لكي تنفذ مخططاته الشيطانية، وفي هذا الوقت، يمد يد المساعدة إليها في اكتشاف الحقائق ياسر (هاني عادل) وناهد (رحاب الجمل)، اللذين يكونان حلقة الوصل بينها وبين الطبيب الشرعي يوسف (أحمد حاتم) الذي يقودها إلى حل الألغاز، بالإضافة إلى توجيهات من جارها (صلاح عبد الله).

مسلسل "شقة ستة" قصة مصطفى يوري وسعاد القاضي، وتأليف سعاد القاضي، محمود وحيد، رفيق القاضي، نبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، وبطولة روبي، أحمد حاتم، صلاح عبد الله، هاني عادل، رحاب الجمل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ملك قورة، حمزة العيلي، تامر نبيل، هيا فياض وآخرين.