بحوزتهم أسلحة نارية.. سقوط المتهمين بسرقة المستلزمات الزراعية بالبحيرة 

المتهمين
المتهمين

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي، في سرقة المستلزمات الزراعية، وعثر بحوزتهم على أسلحة نارية وذخائر

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، قيام 4 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، بتكوين تشكيل عصابى، تخصص فـى ارتكاب وقائع سرقة المستلزمات الزراعية بأسلوب المغافلة.

اقرا ايضا|مصرع 7 عناصر شديدة الخطورة وضبط 1863 متهمًا بـ1156 قطعة سلاح

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم، وبحوزة اثنين منهم 2 فرد محلى و4 طلقات من ذات العيار، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 7 وقائع بذات الأسلوب، مستخدمين فـى ذلك سيارة نقل قيادة أحدهم، كما أرشدوا عن المسروقات لدى عملائهم شخصين لأحدهما معلومات جنائية.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من كشف غموض تعرض حظيرة ماشية بالمنوفية، حيث تبين أن تشكيل عصابي وراء ارتكاب الواقعة، وتمكنت القوات من إلقاء القبض عليهم. 

تلقى مركز  شرطة الشهداء، بمديرية أمن المنوفية، بلاغًا من أحد المواطنين مقيم بدائرة المركز، باكتشافه سرقة 3 رؤوس ماشية، من داخل حظيرة الماشية الخاصة به والكائنة بدائرة المركز.

كشفت تحريات فريق البحث، برئاسة قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن المنوفية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة، تشكيل عصابى ضم 4 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة المركز. 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم، وضبط 3 منهم، وبحوزتهم «فرد محلى، طلقتان من ذات العيار، سلاح أبيض، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول، سيارتين» وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة المشار إليها، وتكوينهم تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات الماشية. 

كما أقروا بحيازتهم للأسلحة لحماية نشاطهم الإجرامى، وتصرفهم فى الماشية المستولى عليها بالبيع، وتم بإرشدهم ضبط رؤوس الماشية المستولى عليها لدى عميلين لهما «حسنى النية».